اختيار بلقيس بين الشخصيات الأكثر تأثيراً تحت سن الثلاثين

اختيار بلقيس بين الشخصيات الأكثر تأثيراً تحت سن الثلاثين

متابعة بتجـــــــــــــــرد: اختارت مجلة “فوربس الشرق الأوسط”، النجمة بلقيس فتحي ضمن قائمة Arab 30 under 30 بنسختها الأولى والتي تحوي مزيجاً من رواد الأعمال والفنانين والمشاهير والمبتكرين المؤثرين العرب تحت سن ال 30 عاماً.

وتم اختيار بلقيس فتحي ضمن القائمة نظراً لنجاحاتها المتكرّرة خلال السنوات الأخيرة وتألقها بالمجال الفني في بلدها وفي الخارج.

وفي التقرير الذي نشره، أورد موقع “فوربس الشرق الأوسط” التالي عن بلقيس فتحي: “أصدرت بلقيس فتحي ألبومها الثالث (أراهنكم) في عام 2017 فتصدر الأسواق سريعاً. وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي أحيت أول حفل للسيدات فقط في السعودية، وحفل “مهرجان الشارقة للموسيقي العالمية”. وقد اختيرت سفيرة للعلامة التجارية (بانتين) في 2016، بالإضافة إلى مجوهرات “لازوردي” في عام 2017″.

من جهتها أعربت بلقيس فتحي عن سعادتها باختيارها ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً تحت سن الثلاثين وعبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” كتبت: “بفضل من الله ثم بدعمكم.. تم اختياري من ضمن قائمة ٣٠ مؤثر تحت سن الثلاثين من قِبَل مجلة فوربس العالمية مع كوكبة من المؤثرين في الميادين السياسية والإعلامية والرياضية.. سعيدة جدا بهذا الإنجاز وحتماً القادم أجمل باْذن الله”.

الجدير ذكره أن آخر أعمال بلقيس فتحي كان ألبوم “أراهنكم” الذي طرحته خلال عام 2017.

Loading...
إلى الأعلى