أخبار عاجلة
روتانا سينما تحتفل بالمرأة في شهر مارس مع أفلام مميزة‎

روتانا سينما تحتفل بالمرأة في شهر مارس مع أفلام مميزة‎

عن المكتب الإعلامي – روتانا: باقة من الأفلام المختارة تقدمها “روتانا سينما” شهرياً لمشاهديها من ضمن أقوى وأفضل الانتاجات التي تتضمّنها مكتبتها السينمائية. وهذا الشهر، حرصت القناة على انتقاء مجموعة من ألمع الانتاجات للاحتفاء بالمرأة خلال شهر مارس الذي يحتضن “عيد المرأة” و”عيد الأم”.

فضمن الأفلام الخاصة بالسيدات التي تعرضها روتانا سينما كل يوم أربعاء الساعة الثانية ظهراً :

  • الأربعاء 7 مارس “ما تيجي نرقص” بطولة الفنانة الكبيرة  يسراو‌عزت أبو عوف وإخراج إيناس الدغيدي. يحكي الفيلم قصة امرأة ملّت من حياتها واكتشفت فجأة أن الرقص هو الشيء الذي قد يساعدها على تخطي هذه المحنة، فتشترك في مسابقة لرقص “الفالس”، ولكنها لا تخبر زوجها بالأمر.
  • الأربعاء 14 مارس “سيد العاطفي” بطولة تامر حسنيوعبلة كامل. تدور أحداث الفيلم حول ” أم سيّد”، المرأة البسيطة التي تعمل سائق تاكسي  لتواجه اعباء الحياة وترعى أبنها “سيّد” الذي يواجه عدة مشاكل في الجامعة، فتحاول أم سيد واصدقائها رفع الظلم الواقع على الأبن في إطار كوميدي غنائي.
  • الأربعاء 21 مارس: “خالتي فرنسا” وهو فيلم كوميدي مصري بطولة عبلة كاملومنى زكي، يروي قصة “بطة” و”وزة” اللتان تعيشان مع خالتهما فرنسا، والتي تعمل كـ”ندابة” في الأحياء الشعبية.
  • الأربعاء 28 مارس: “بلطية العايمة” هو فيلم روائيمصري  يروي قصة تاجرة أسماك أرملة تدعى “بلطية”، تقوم بدورها عبلة كامل، تقاوم مخطط يقوده مجموعة من المستثمرين للاستيلاء على شاطئ المكس بالإسكندرية وطرد الصيادين منه.

أما ضمن أفلام الأسود والأبيض التي تقدمها القناة كل يوم جمعة الساعة الثالثة بعد الظهر ، تقدم روتانا  سينما هذا الشهر أفلام ذهبية مع ألمع نجوم الزمن الجميل ومنها “الحموات الفاتنات”، “الزوجة 13″، “ابن حميدو”، “الأخ الكبير”، و “ابنتي”.

ومن ضمن أفلام منتصف الليل اليومية، تقدم القناة أفلاماً لاقت نجاحات كبيرة منها “ليلة البيبي دول”، “البيه الرومنسي”، “الفرح” و “ريجاتا”.

إلى الأعلى