أخبار عاجلة
سعيد الماروق يكشف لـ بتجـــرد عن مفاجآته مع ماجد المهندس وجدول مشاريعه المقبلة

سعيد الماروق يكشف لـ بتجـــرد عن مفاجآته مع ماجد المهندس وجدول مشاريعه المقبلة

خــاص بتجـــــــــــرد: على الرغم من الشائعات الكثيرة التي طالت اسمه مؤخراً وكل الإدعاءات التي أكدت منعه من السفر خارج لبنان، سافر المخرج اللبناني سعيد الماروق إلى أوكرانيا منذ 10 أيام تقريباً حيث صوّر فيديو كليبين للنجم ماجد المهندس.

سعيد الماروق الذي اعتاد عدم الردّ على الشائعات وتجاهل الأخبار التي لا تمتّ للحقيقة بصلة، كشف لنا وباتصال هاتفي أنه عاد إلى لبنان وبجعبته كليبين من أضخم الأعمال، يقدّم بهما ماجد المهندس بصورة مختلفة تماماً عن كل فيديو كليباته السابقة.

وحول الأغنيتين اللتين صوّرهما، أشار سعيد الماروق إلى أن ماجد المهندس يتكتّم حتى اللّحظة عنهما، وبتصريحات خاصة بموقعنا أكد أن الجمهور سيشاهد ماجد المغني بإطار جديد في العملين.

أمّا عن مشاريعه الفنية المقبلة، كشف سعيد الماروق لموقعنا أنه يشرف حالياً على التحضيرات الأخيرة الخاصة بفيديو كليب الديو الذي سيجمع النجم المصري تامر حسني والشاب خالد حيث يعاين الأماكن استعداداً للتصوير قريباً.

وفيما يخصّ تصوير أغنية “ضللي اضحكي” للنجم اللبناني ملحم والذي تم تأجيله لأكثر من مرّة، أكد لنا سعيد الماروق أنه أنجز كل التفاصيل الخاصة بالعمل بعد تعاقده عليه مع ملحم و”بلاتينوم ريكوردز” مشيراً إلى أنه ينتظر من الشركة تنسيق تواريخ التصوير بينه وبين ملحم.

في ختام حديثه، كشف سعيد الماروق لـ”بتجــــرد” عن تحضيره لفيلم سينمائي ضخم فضّل عدم الإفصاح عن تفاصيله حيث أن التحضير له يتطلّب وقتاً طويلاً قد يصل إلى 4 سنوات وأكثر، لكنه وعد الجمهور بعمل ضخم يضاهي أهم الأفلام السينمائية العالمية.

إلى الأعلى