أخبار عاجلة
حالة تكتّم حول “الهيبة”ونيكول سابا تصرّح: “عملي يتحدّث عني”

حالة تكتّم حول “الهيبة”ونيكول سابا تصرّح: “عملي يتحدّث عني”

خـاص بتجــــــــــــــــرد: تكتّم شديد يسيطر على مسلسل “الهيبة” بجزئه الثاني وذلك منذ انطلاق تصويره في لبنان خلال الأيام القريبة الماضية.

وقد لاحظنا أن صنّاع ونجوم العمل تعمدوا عدم نشر صور وتفاصيل حول التصوير ومن بينهم نجمة المسلسل المنتظر خلال شهر رمضان المقبل، نيكول سابا. لمعرفة سبب التكتّم المحيط بـ”الهيبة العودة” اتصلنا في موقع “بتجــــــــرد” بـ نيكول سابا التي أكّدت لنا حرصها وفريق العمل على التكتّم عن كواليس التصوير حفاظاً على عنصر المفاجأة لدى العرض.

وأضافت نيكول سابا أنها اعتادت طيلة مسيرتها الفنية الإبتعاد عن البهرجة الإعلامية فتركّز على عملها وتعطي الدّور الذي تجسده ما يحتاجه من طاقة وقوّة وتترك بعدها الرأي والحكم للجمهور والمشاهدين، كما ونوّهت إلى أن مسلسل “الهيبة” ينتظره جمهور عريض منذ الإعلان عنه ولا يحتاج حتى لتسويق.

وتابعت نيكول سابا مؤكدةً أن التكتّم حول شخصيات العمل ضروري خاصةً بحالة الشخصية التي تجسدها والدّور المحوري الذي ستلعبه وله علاقة مباشرة بالشخصيات التي تعرّف عليها المشاهد في الجزء الأوّل من المسلسل.

“الهيبة العودة” من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل ويجمع ببطولته النجمين نيكول سابا وتيم حسن للمرّة الأولى إلى جانب عدد كبير من الفنانين والممثلين على رأسهم القديرة منى واصف، رفيق علي أحمد، اويس مخللاتي وغيرهم.

نفيد بالذكر أن العمل بجزئه الثاني هو من كتابة باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح للإعلام.

إلى الأعلى