أخبار عاجلة
تجارب حياتية وخبرات شخصيّة تعرضها ثنائيات في “هي وهو” على ام بي سي

تجارب حياتية وخبرات شخصيّة تعرضها ثنائيات في “هي وهو” على ام بي سي

عن المكتب الإعلامي – ام بي سي: انطلاقاً من فكرة الشراكة بين الأزواج والصداقة بينهما، وسعياً لتقوية الروابط العائلية وتمتينها وتعزيز التفاهم بين الرجل والمرأة، ينطلق برنامج “هي وهو” على MBC1. وبعيداً عن التنظير، يتولى تقديم الحلقات مجموعة من الأزواج العاديين من المملكة العربيّة السعودية، يطلّ بعضهم يوميّاً، بينما يطلّ البعض الآخر دوريّاً، ليكشفوا عن خبراب شخصية.

وعلى امتداد ساعة من الوقت، يعرض الأزواج تجاربهم في الحياة مباشرة على الهواء، ويتحدثون عن يومياتهم على الشاشة، مركزين على الأحداث التي تحصل معهم، وعلى كل ما يخص العائلة والمتزوجين، من خلال التفاعل بين الازواج سعياً لتقديم التثقيف في قالب ترفيهي ممتع.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الفقرات، يتخللها سلسلة من النقاشات من أجل اظهار الاختلاف بين وجهات نظر الرجال والنساء، وليؤكدوا على أن مهما كانت النقاشات ووصلت إلى حد الخلاف، فإن هذا الخلاف لا يفسد في الود قضية، بل يساهم في تقوية الروابط الأسرية ويزيد من منسوب الحب والثقة ويعطي للحياة الزوجية عمقاً وخصوصية. وتضيء الحلقات على مواضيع اجتماعية مختلفة، وعلى قصص من حياة الأزواج في المملكة العربيّة السعودية بصورة خاصة، والمستجدات في المجتمع هناك. أما معالجة المواضيع، فتعتمد على التقارير الواقعية الخاصة وتفاعل الجمهور.

وتتراوح أعمار الأزواج الذين يقدمون البرنامج بين الثلاثين عاماً ومنتصف الخمسينات، وهذا التفاوت في الأعمار يسهم في تقديم تجارب أكثر غنى ونضوجاً في مختلف المجالات، ويصل إلى أكبر فئة ممكنة من المشاهدين من سائر الأعمار. أما الأزواج الذين يطلون في كافة الحلقات فهم عبد العزيز الصحاف وفاطمة فهد، وعامر الخالدي وأمل كنانة. في وقت يطل بشكل دوري كل من محمد الحارثي ووجدان محمد، ومحمد المصري وأفنان خضر. والأزواج الأربعة يأتون من مجالات مهنية متعددة لإعطاء الحلقات غنى وتنوعاً.

يُعرض برنامج “هي وهو” على MBC1، اعتباراً من 25 شباط/فبراير، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 05:00 بعد الظهر بتوقيت السعوية.

إلى الأعلى