أخبار عاجلة
نادر الأتات يصرّح لـ”بتجرد” من الولايات المتحدة: “كنت متخوفاً وتفاعل الجمهور فاجأني”

نادر الأتات يصرّح لـ”بتجرد” من الولايات المتحدة: “كنت متخوفاً وتفاعل الجمهور فاجأني”

خـاص بتجــــــــــــــرد: وسط النجاح الكبير الذي يحققه النجم اللبناني نادر الأتات في الإغتراب وتحديداً بجولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، اتصلنا به في موقعنا لمعرفة المزيد عن حفلاته التي تخطى عددها الـ15 حفلة وبيعت تذاكرها بالكامل وللوقوف عند تفاعل الجمهور معه خاصةً بعد أن تداولت ذلك وسائل إعلامية الأمريكية.

نادر الأتات أعرب لنا عن سعادته بنجاح حفلات جولته الأمريكية، مشيراً إلى التفاعل الكبير الذي لمسه من الجمهور والجاليات العربية وتحديداً اللبنانية من ولاية إلى أخرى.

ولم ينفِ نادر الأتات أنه في البداية كان متخوفاً من الجولة نظراً لعدد الحفلات الكبير الذي تتضمنه والفترات الزمنية القصيرة جداً بين الحفلة والأخرى لكنه وحين وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأبلغه المنظمون أن الحجوزات تنفذ بشكل غير اعتيادي زاد ذلك من حماسه كثيراً.

أمّا عن أصداء أغنياته في الإغتراب، كشف لنا نادر الأتات أنه تفاجأ بمدى متابعة الجاليات العربية للأغاني الجديدة والتفاعل الذي لمسه مع أغنيته الجديدة “بترقص عيوني” في كل الحفلات التي أحياها حتى اليوم.

نادر الأتات الذي يستعد للعودة إلى لبنان في الأسبوع الأوّل من شهر آذار/مارس المقبل أفادنا أنه وفور وصوله سيستأنف العمل على مشاريعه الفنية المقبلة ومنها مفاجأة مميّزة يعدّها لجمهوره خلال الموسم الصيفي القادم.

نفيد بالذكر أن نادر الأتات وافق على تمديد جولته لتشمل حفلات جديدة وذلك تلبيةً لمطلب الجمهور ومحبّيه في الإغتراب.

إلى الأعلى