أخبار عاجلة
ماريتا الحلاني في حديث البلد: أختار ما يناسبني وورثت طباعي عن والدي

ماريتا الحلاني في حديث البلد: أختار ما يناسبني وورثت طباعي عن والدي

متابعة بتجــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني ضيفةً على مميّزة من برنامج “حديث البلد” مع الإعلامية منى أبو حمزة عبر قناة “ام تي في”.

ماريتا الحلاني تحدّثت خلال الحلقة عن تجربتها على الساحة الغنائية العربية منذ إنطلاقتها قبل سنوات وحتى اليوم، فأكدت أنها تحبث عن الإختلاف كل عمل جديد تقدّمه.

وعن الموضة أشارت ماريتا الحلاني أنها ليست من الفتايات اللواتي تتّبعن الموضة بشكل عشوائي مضيفةً أنه ليس بالضرورة أن تكون الأزياء ملائمة للشخص حتى لو كانت على الموضة وأكدت أنها تختار ما يناسبها ويتلاءم مع المبادئ التي تربّت عليها.

هذا وأشارت ماريتا الحلاني خلال الحلقة أنها أقرب إلى والدتها السيدة كوليت بولس الحلاني من والدها وذلك بحكم عمل عاصي وانشغالاته الفنية وسفره الدائم، لكنها لم تخفِ أن طباعها أقرب إلى فارس الغناء العربي منه إلى والدتها.

إطلالة ماريتا الحلاني في “حديث البلد” لاقت استحساناً ملحوظاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تلقت سيلاً من التعليقات المثنية على رقيها وذكائها، وبدورها شكرت ماريتا الإعلامية منى أبو حمزة، ضيف البرنامج ميشال أبو سليمان على استضافتهما لها كما وخصّت محبّيها بالشكر فكتبت: “شكرا منى أبو حمزة، ام تي في ومشال أبو سليمان على هذه الإستضافة! شكراً جميعاً على كلماتكم وتعليقاتكم ودعمكم! أحبكم”.

نفيد بالذكر أن ماريتا الحلاني طرحت منذ فترة قصيرة فيديو كليب جديد لأغنية “تلاقينا” من كلمات مارسيل مدور، ألحان فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني وإخراج فادي سعادة وحقق العمل ما يقارب الربع مليون مشاهدة في فترة لا تتعدَ الشهر الواحد.

إلى الأعلى