أخبار عاجلة
روتانا تفسخ تعاقدها مع فيصل الراشد وتصدر بياناً توضيحياً

روتانا تفسخ تعاقدها مع فيصل الراشد وتصدر بياناً توضيحياً

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أصدرت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بياناً أعلنت من خلاله فسخ تعاقدها مع الفنان فيصل الراشد وإزالة جميع أعماله عن منصاتها.

وأضاف البيان أن الشركة أغلقت جميع الأغنيات والفيديوهات الخاصة بألبوم فيص الراشد الجديد والذي صدر منذ فترة قصيرة بعنوان “أنا الأستاذ 2018” بالإضافة إلى كل أعماله الأخرى المرفوعة عبر منصات روتانا الإلكترونية.

وجاء في البيان، التالي:

من المتعارف عليه أن “العقد شريعة المتعاقدين” وبناء على هذا العرف المهني دأبت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في تعاقدتها مع الفنانين من أهل الغناء والموسيقى على الالتزام ببنود العقود المبرمة، وتلبية احتياجات المطربين المتعاقدين معها بما يتلائم مع الصالح العام ولا يتجاوز سياسة الدولة التي تنتمى إليها الشركة ولا يخرج أو يشذ عن ما يسمح به القانون الخاص والعام في تعاملات روتانا.

وبناء على ما تقدم تضطر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أن تعلن وبقرار من الإدارة العليا عن قيامها بفسخ تعاقدها مع الفنان فيصل الراشد الذي شذ عن قانون الشركة وأخل ببنود العقد بينه وبين الشركة وبناء على القرار القاضي بفسخ العقد مع فيصل الراشد سيتم إزالة جميع المحتوى المتعلق بالألبوم الرقمي الذي يحمل عنوان “أنا الأستاذ 2018” من توزيع روتانا أو أي أعمال أخرى له من كافة منصات روتانا لذا وجب التنوية والإيضاح وأنه لم يعد للشركة أي علاقة بالفنان المذكور.

تنبيه هام #RotanaMusic

A post shared by Rotana Music (@audiorotana) on

إلى الأعلى