أخبار عاجلة
الأمير ويليام يصيب زوجته كيت ميدلتون بالرعب

الأمير ويليام يصيب زوجته كيت ميدلتون بالرعب

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تعرضت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لحالة من الرعب، بعد أن قام زوجها الأمير ويليام، بتجربة قيادة للدراجة النارية “تريومف تايجر 1200″، أثناء جولة خارجية.

وقد أصاب الأمير وليام البالغ من العمر 35 عاماً، صاحب الترتيب الثاني في وراثة العرش البريطاني، زوجته كيت ميدلتون، بحالة من الرعب الشديد، خلال تجربته للدراجة النارية.

صحيفة “ديلي ميرور”، الإنجليزية نشرت عبر موقعها الإلكتروني مقطع فيديو للأمير ويليام وهو يقود أحدث دراجة نارية من طراز “تريومف”، وقال بعد التجربة: “استمتعت كثيرا بالقيادة رغم أن الطريق كان قصيراً”.

الأمير ويليام رغم شغفه بركوب الدراجات – الذي يشاركه فيه شقيقه الأمير هاري – إلا أنه كان قد صرح من قبل بأنه أقلع عن هوايته من أجل عائلته، وإنه قليلاً ما يمارس شغفه بقيادة الدراجات.

كيت ميدلتون، كانت قد صرحت من قبل بأنها تخاف كثيراً حين تعرف أن زوجها سيركب دراجة نارية، إلى درجة الرعب، مشيرةً إلى أنها تخشى أن ترى ابنها الأمير جورج وهو يركب الدراجات النارية كوالده.

نفيد بالذكر أن الأمير ويليام زار خلال جولة له مؤخراً أكبر مصنع للدراجات النارية البريطانية في “ليسترشاير”، الذي يصنع 67 ألف دراجة سنويا.

إلى الأعلى