أخبار عاجلة
عبد الفتاح جريني يتجاوز حزنه ويعود إلى جمهوره

عبد الفتاح جريني يتجاوز حزنه ويعود إلى جمهوره

متابعة بتجــــــــــــــــرد: بعد انقطاع دام لما يقارب الشهر عن مواقع التواصل الإجتماعي وابتعاد تام عن الساحة الفنية حداداً على والدته المرحومة، أطلّ النجم المغربي عبد الفتاح جريني على الجمهور ومحبّيه برسالة خاصة نشرها عبر صفحاته الإلكترونية الرسمية.

وتوجه عبد الفتاح جريني برسالته إلى أصدقائه ومحبّيه وشكرهم على رسائل التعزية المواساة التي وصلته وكتب: “الإخوة، والأهل، والأصدقاء كل الشكر على تعازيكم ومواساتكم لي بوافاة والدتي الغالية وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها. بالإصالة عن نفسي ، وبالنيابة عن أفراد عائلتي جميعاً ، أتقدم بأسمى آيات الشكر والإمتنان لكم جميعا ولكل من قام بواجب العزاء من حضر وشرفني لبيت العزاء أو قام بالاتصال تلفونيا أو شاركني العزاء عبر صفحات الانترنت بالمنتديات والملتقيات والفيس بوك أو بالصحف اليومية والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفسي وأسرتي وإن دل هذاك على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان أمي الحبيبة . فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم . وتقبلوا مني خالص التحية والاحترام
‎عبد الفتاح الجريني”.

من أسرة موقع بتجــــــــــرد نتقدّم مرّة جديدة بأحرّ التعازي من النجم عبد الفتاح جريني وعائلته متمنين لهم الصبر والسلوان في مصابهم الأليم.

‎
الإخوة، والأهل، والأصدقاء
كل الشكر على تعازيكم ومواساتكم لي بوافاة والدتي الغالية وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها .
بالإصالة عن نفسي ، وبالنيابة عن أفراد عائلتي جميعاً ، أتقدم بأسمى آيات الشكر والإمتنان لكم جميعا ولكل من قام بواجب العزاء من حضر وشرفني لبيت العزاء أو قام بالاتصال تلفونيا أو شاركني العزاء عبر صفحات الانترنت بالمنتديات والملتقيات والفيس بوك أو بالصحف اليومية والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفسي وأسرتي وإن دل هذاك على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان أمي الحبيبة .
فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم .
وتقبلوا مني خالص التحية والاحترام ‎عبد الفتاح الجريني

A post shared by Grini (@grini_f) on

إلى الأعلى