أخبار عاجلة
الآلاف يحاصرون نانسي عجرم في أقوى حفلات القرية العالمية

الآلاف يحاصرون نانسي عجرم في أقوى حفلات القرية العالمية

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: وسط حضور تخطى كل التوقعات وفاق عشرات آلاف المتفرجين من محبّيها في الإمارات العربية المتحدة والّدول المجاورة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً حاشداً في القرية العالمية في الإمارات.

الحديقة العامية في دبي فاضت بالجمهور وبعشاق نانسي عجرم الذين رفعوا صورها واللافتات الضخمة التي طبعت عليها أصدق عبارات الحبّ والتقدير وعلى وقع هتافاتهم أطلّت على المسرح وقلبت الأجواء رأساً على عقب.

نانسي عجرم فقدّمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات وصولاً إلى أغاني ألبومها الجديد “حاسة بيك” الذي تصدّرت مبيعات الأسواق الموسيقية العربية منذ طرحه، فكان واضحاً مدى تفاعل الجمهور الذي أحاط بمسرحها من كل الإتجاهات، فملأ محبّوها المكان بتصفيق حارّ وهيصات وصل صدى الحبّ الذي تحمله إلى الجميع.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان من اللون البوردو أبرز أناقتها وجمالها وملأت أرجاء المسرح حماساً فغمرت الجمهور بصوتها وإحساسها، ونثرت بينهم صغاراً وكباراً الفرح والسعادة راسمةً بسمة عريضة على وجوههم.

على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم خلال الفترة القريبة المقبلة لتصوير إحدى أغنيات ألبومها الأخير على طريقة الفيديو كليب وتتكتم حتى اللّحظة عن التفاصيل.

إلى الأعلى