أخبار عاجلة
الوطنية للإعلام: مشهد مقتل الأم بمسلسل “الطوفان” إضافة للحبكة الدرامية

الوطنية للإعلام: مشهد مقتل الأم بمسلسل “الطوفان” إضافة للحبكة الدرامية

متابعة بتجــــــــــــــرد: أثار مشهد مقتل الأم في مسلسل “الطوفان” جدلاً واسعاً، في أورقة مجلس النواب المصري، حول كيفية إظهار مشهد يجسد مقتل الأم على أيدي أبنائها عبر الشاشة الصغيرة.

وفى هذا السياق قال المخرج محمد فاضل، رئيس لجنة الدراما بالهيئة الوطنية للإعلام، أن مشهد مقتل الحاجة صفية “الأم” في مسلسل الطوفان هو إضافة للحبكة الدرامية، ولا يمكن الحكم على مسلسل من خلال مشهد، بل على الحكم أن يكون دائماً على العمل أجمع.

وأضاف رئيس لجنة الدراما بالهيئة الوطنية للإعلام، فى تصريحات له: “مسلسل الطوفان ككل من وجهة نظري كمخرج، هو من أروع ما أنتجت الدراما المصرية، فقد نجح الكاتب بشير الديك في عرض المشكلة وعواقبها، ليظهر أن الحرام لا يدوم، والطمع يدمر، منوهاً إلى أن الطمع في أغلب الأحيان يجعل من الطماعين وحوش تفترس أقرب الأشخاص لهم، وهو ما حدث في الطوفان”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الطوفان” مأخوذ عن رواية الفيلم الذي يحمل نفس الاسم للكاتب بشير الديك، بطولة ماجد المصري، وفاء عامر، روجينا، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، عبير صبري، هنا شيحة، ايتن عامر، دينا، أحمد صفوت، محمد عادل وعايدة رياض والعمل قصة بشير الديك، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وهو من إخراج خيري بشارة.

إلى الأعلى