أخبار عاجلة
برنامج “ذا فويس كيدز” يحط رحاله في “لهون وبس”

برنامج “ذا فويس كيدز” يحط رحاله في “لهون وبس”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في حلقة مميّزة واستثنائية من برنامج “لهون وبس” استضاف الفنان اللبناني هشام حداد طفلي “ذا فويس كيدز” اللبناني جورج عاصي والمغربي حمزة لبيض في أوّل ظهور تلفزيوني لهما بعد انتهاء الموسم الثاني من البرنامج الذي شغل الجمهور العربي طيلة الأشهر الماضية.

البداية كانت مع الطفل جورج عاصي من فريق النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فتحدث عن تجربته بالبرنامج والأجواء التي كانت تسيطر على التصوير.

جورج عاصي أشار في حديثه مع هشام حداد إلى أنه اختار الإنضمام لفريق نانسي عجرم لأنه يشعر بأنها الأقرب إليه وشدّد على أنه لو يعود من جديد إلى مرحلة “الصوت وبس” سيختارها مرّة أخرى وقدّم لها أغنية “عم بتعلق فيك” كما وأبدع غناءً للعملاق وديع الصافي وسلطان الطرب جورج وسوف.

بعدها استقبل هشام حداد في استوديو “لهون وبس” حامل لقب “ذا فويس كيدز” بموسمه الثاني، الطفل حمزة لبيض في حديث عن مشاركته في البرنامج.

وأعرب حمزة لبيض مجدداً عن محبّته للفنان السوري القدير صباح فخري وقدّم له بصوته موال “حبيبي” وسط أجواء طربية من الطراز الرفيع وبعدها تحدث عن الاتصال الذي حصل بينه وبين فخري الذي تمنى له التوفيق في مشواره الفني.

هذا وكشف حمزة لبيض عن احترافه الطبخ وتحدث بعفوية عن بعض الأطباق المغربية الشهيرة التي يجيد تحضيرها.

حمزة لبيض قدم في “لهون وبس” أغنيتي “ابعتلي جواب” و”وحشتني” وختام الحلقة كان بديو “على بابي واقف قمرين” للموسيقار الراحل ملحم بركات الذي جمع بين حمزة وجورج وسط تفاعل كبير من الجمهور في الاستوديو ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

بتجرد، إلى جانب خفّة دمّ هشام حداد وروحه المرحة المعهودة، سيطرت على الحلقة أجواء البراءة والعفوية بحضور طفلي “فويس كيدز” الذين سيكون برنامج “لهون وبس” محطّة مميّزة في حياتهما بعد أن أطلّا عبره بأول لقاء تلفزيوني لهما بعد الشهرة التي اكتسباها في “فويس كيدز”.

إلى الأعلى