أخبار عاجلة
مايا دياب تغيّر جلدها، تغني الخيانة وتصدم الجمهور

مايا دياب تغيّر جلدها، تغني الخيانة وتصدم الجمهور

رأي بتجـــــــــــــرد: في خطوة تعتبر الأجرأ بمسيرتها الفنية والأبعد عن كل ما هو متوقّع، تثور النجمة اللبنانية مايا دياب على نفسها وتخرج عن دائرة المعتاد بأغنيتها الجديدة “صديقة إلي” التي تقدّمها للجمهور ومحبّيها بمناسبة عيد الحبّ.

مايا دياب تدخل بجديدها أقصى أعماق الرومانسية وتغني موضوع الخيانة من صلبه، من كلمات فارس اسكندر تترجم الألم الذي تتسبّب به خيانة الحبيب وليست أية خيانة بل خيانته لها مع أقرب صديقاتها.

الأغنية من ألحان فارس اسكندر أيضاً وتوزيع هادي شرارة الذين نجحت مايا دياب معهما بتغيير جلدها وهو ما شكّل صدمة إيجابية في صفوف الجمهور والمستمعين الذين عبّروا عن إعجابهم بالتغيير الذي أحدثته بهذا العمل.

قد يكون مبكراً الحديث عن نجاح الأغنية لكن من الواضح أنها نالت استحسان محبّي مايا وتخطتهم إلى جمهور جديد وبالتحديد إلى عشاق اللون الرومانسي الذي شقّت فيه دياب طريقاً لا يشبه إلاّ شخصيتها الفنية انطلاقاً من أغاني “نيالي فيك”، “كلمة”، “غمرني وشدّ” وصولاً إلى “صديقة إلي” التي لا شكّ أنها ستكون بمثابة علامة فارقة بمسيرتها الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن طرح “صديقة إلي” ترافق مع إطلاق جلسة تصوير جديدة لـ مايا دياب ظهرت فيها بصورة المرأة المكسورة وهو عبّر عن موضوع الأغنية أيضاً.

للإستماع إلى أغنية مايا دياب “صديقة إلي”:

Loading...
إلى الأعلى