نانسي عجرم تحقق 100 مليون مشاهدة بـ يا بنات

نانسي عجرم تحقق 100 مليون مشاهدة بـ يا بنات

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: قد تسأم الأرقام من الحديث عن نفسها لكنها لا تسأم من الحديث عنها وعن إنجازاتها، فهي التي بدّلت كل معادلات النجاح وسجّلت أهم وأكبر الأهداف الإلكترونية على الساحة الفنية العربية.

رصيدها جمهورها، مصدر قوّتها والدّاعم الأكبر لخطواتها كافة، فهي التي لا يختلف إثنان على أنها محبوبة الملايين ونجمة الجماهير الأولى في الشرق الأوسط.

جمعت الصغار والكبار، فتابعها الجميع وباتت أعمالها مصدر فرح وبهجة للعائلات، في بورصة الأرقام تتفوق على كل منافساتها، ففي الأسواق ألبوماتها الأكثر مبيعاً، وعبر الإذاعات أغنياتها الأكثر طلباً وعلى الشاشات الصغيرة أعمالها المصوّرة الأكثر مشاهدةً أمّا إلكترونياً فهي الأكثر متابعةً في الشرق الأوسط.

مؤخراً وبعد سنوات عدّة على طرحه تخطت إحدى نسخات فيديو كليب “يا بنات” الغير الرسمية عبر موقع “يوتيوب” الـ 100 مليون مشاهدة.

الأغنية التي تصدّرت السباقات الفنية لدى طرحها أصبحت رمزاً لعالم الطفولة كغيرها من أغاني نانسي عجرم الخاصة بالأطفال التي ترافق الصغار بمناسباتهم كافّة، وبها تسجّل محبوبة الملايين هدفاً إلكترونياً جديداً تضيفه إلى مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات.

نفيد بالذكر أن أغنية “يا بنات” من كلمات نبيل خلف، ألحان وليد سعد وتوزيع توما أما الكليب فحمل توقيع المخرج ليلى كنعان.

لمشاهدة فيديو كليب نانسي عجرم “يا بنات”:

Loading...
إلى الأعلى