أخبار عاجلة
تامر حسني توّج أقوى حفلات السويد والآلاف هتفوا باسمه في ستوكهولم

تامر حسني توّج أقوى حفلات السويد والآلاف هتفوا باسمه في ستوكهولم

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني ثاني حفلات جولته الأوروبية لعام 2018 في مدينة ستوكهولم في السويد وسط حضور جماهيري حاشد أربك المنظمين وأذهل وسائل الإعلام في السويد.

بين مالمو وستوكهولم المكان تبدّل لكن الصورة لم تختلف، الآلاف يهتفون باسمه ويرفعون شعارات الحبّ والوفاء معانقين مسرحه بأصدق الكلمات والعبارات.

على وقع موجات التصفيق الحارّة التي غصّ بها المكان قدّم تامر حسني مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة فتحوّل الجمهور إلى كورال يردّد معه الكلمات عن ظهر غيب.

وعقب انتهاء الحفل توجّه تامر حسني إلى الجمهور ومحبّيه في ستوكهولم برسالة خاصة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتب: “الف شكر لجماهير ستوكهولم الغاليه الكريمه بشكركم على حضوركم الغالي ومحبتكم الصادقه .. كل الشرف والشكر لحرم سعادة السفير المصري بالسويد والقنصل العام المصري على إستقبالهم الغالي لي وحضور الحفل”.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يواصل حالياً جولته الأوروبية ومن المقرر أن يلتقي مساء 16 شباط/فبراير بجمهوره في العاصمة الهولندية امستردام ليسافر في اليوم التالي (17 الشهر) إلى فرنسا وتحديداً باريس ويختتم الجولة في لندن بالمملكة المتحدة مساء 18 الشهر.

Loading...
إلى الأعلى