أخبار عاجلة
زياد برجي يهدي الجمهور “وين بدك تروح” بمناسبة عيد الحب

زياد برجي يهدي الجمهور “وين بدك تروح” بمناسبة عيد الحب

متابعة بتجــــــــــــــــرد: مع اقتراب عيد الحب والعشاق أهدى النجم اللبناني زياد برجي الجمهور ومحبّيه أغنية جديدة بعنوان “وين بدك تروح”.

الأغنية طرحها زياد برجي على طريقة الفيديو كليب بمشاهد من فيلمه السينمائي الأخير “بالغلط” وذلك عبر قناته على “يوتيوب” وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

“وين بدّك تروح” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي توزيع احمد ابراهيم، استديو روجية ابي عقل، أما الكليب فهو من اخراج سيف الشيخ نجيب، انتاج فالكون فيلمز وانطلق عرضه عبر كافّة الفضائيات العربية.

نفيد بالذكر أن زياد برجي تصدّر إيرادات السينما اللبنانية بفيلم “بالغلط” منذ طرحه في الصالات السينمائية متقدّماً على كل الأفلام الأخرى.

على صعيد آخر، يحيي زياد برجي سلسلة من الحفلات بمناسبة عيد الحب يصل عددها إلى 7، وتبدأ في 10 فبراير بحفلين الأول في مدينة جبيل اللبنانية بمنتجع سانتا بريري والثاني في اوتيل بزمار بالاس بنفس الليلة، كما يحيي حفلاً في 13 فبراير في منتجع شمس الاصيل في لبنان وفي ملهى الـ ONE، 14 فبراير سيحيي حفلاً في فندق الشيراتون، قاعة امية ويليه يوم الخميس الموافق 15، في أحد المطاعم الموجودة في مدينة طرطوس بسوريا. وحفل آخر في زغرتا يوم 17.

Loading...
إلى الأعلى