أخبار عاجلة
محمد عساف ومساري  يُطلقان أغنية Roll With It – بالصور

محمد عساف ومساري يُطلقان أغنية Roll With It – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــرد: في خطوة تجمع بين هويّتين فنيّتين تتمتّع كلّ منهما بطابعها الخاصّ والمُميّز، أطلق النجم الفلسطيني محمد عساف أغنيته الجديدة Roll With It والتي تجمعه بمغني الـ “بوب” الكندي (اللبناني الأصل) مساري.

وتعليقاً على هذا العمل، قال محمّد عسّاف: “أنا سعيد جداً بتعاوني مع فنان كبير مثل ’مساري‘ من خلال هذه الأغنية. تشاركنا لحظات مرحة أثناء تسجيل الأغنية وتصوير الفيديو كليب في دبي. إنّ الموسيقى هي لغة عالميّة وتُعَدّ من أسرع الطرق وصولاً إلى قلوب وعقول الناس. وأنا مُتحمّس لمُشاركة هذا العمل مع الجمهور، خاصةً وأنّه أوّل تعاون لي مع نجم عالميّ”.

من جهته، قال “مساري”: “إخترت التعاون مع محمّد عسّاف بعد أن ألهمتني قصّة نجاحه. فإصراره على النجاح جعله يتخطّى كلّ العقبات، وهذا الأمر يُعطي أملاً كبيراً للجيل الجديد، خاصةً لمن يبحث عن وسيلة لإيصال صوته إلى العالم”.

وقد شارك في تنفيذ الأغنية الجديدة عدد من الموسيقيّين العالميّين، من بينهم هادي شرارة، وجلال الحمداوي، و”داهيلا” (DaHeala)، و”ساد ماني” (Sad Money)، و”نصري عطوي” (Nasri). وتمّ إنتاجها من قبل “SAL&CO”، و”Platinum Records”، و”Massari&Co”. وقد أطلقت حصرياً وأوّلاً عبر تطبيق “أنغامي”.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ “مساري” وعسّاف صوّرا أغنية Roll With It تحت إدارة المخرج الأمريكي ديفيد زيني (David Zennie)، وذلك وسط أجواءٍ عفويّة ومرحة جمعت النجمين في أشهر الأماكن والمعالم السياحيّة في إمارة دبي، هذه المدينة العالميّة المليئة بالوجهات الفريدة والمواقع المُميّزة التي ساهمت في إضفاء رونق خاصّ على العمل.

إلى الأعلى