أخبار عاجلة
‫تامر حسني قلب مقاييس النجاح و٢٠ ألف شخص هتفوا باسمه في سلطنة عمان‬

‫تامر حسني قلب مقاييس النجاح و٢٠ ألف شخص هتفوا باسمه في سلطنة عمان‬

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: على وقع النجاحات المتتالية التي يحققها منذ بداية عام ٢٠١٨ أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً جماهيرياً حاشداً مساء 23 كانون الثاني/يناير الحالي بمسرح المدينة في سلطنة عُمان – مسقط.

وسط حضور جماهيري حاشد فاق كل التوقعات وتخطى ال٢٠ ألف شخص، أطلّ تامر حسني على المسرح وقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر غيب حتى ساعات الفجر الأولى.

تفاعُل الجمهور مع تامر حسني لم يكن عادياً، فتدافع الآلاف نحوه وحاصروه من كل الإتجاهات على وقع هتافات الحبّ والتقدير فرحّب بالجميع والتقط معهم أجمل الصور التذكارية على المسرح.

على هامش الحفل تم تكريم تامر حسني على مشواره الفني كواجهة فنية لجمهورية مصر العربية في كل العالم وبتعليقه على صور من الأمسية وجه نجم الجيل رسالة شكر إلى جمهوره في سلطنة عمان وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتب: “مليون شكراً للشعب العُماني الكريم الطيب على الأستقبال المذهل اللي شفته بعيني بجد انا عاجز عن الكلام وبشكر جميع الجاليات العربيه الحبيبه بعُمان والجاليه المصريه الغاليه الكبيره بجد والله انا عاجز عن الكلام ربنا يفرح قلوبكم زي مافرحتوني وبشكر كل حد حضر وانا بحبكم اكتر ونفسي اتصور مع كل حد فيكم وحاولت على قد ما قدرت بس الإزدحام كان شديد جداً جداً .. وبشكر رجال الأمن العُماني اللي حافظوا على سلامة الجميع بمنتهى الحب و الرقي وجزيل الشكر لسعادة السفير المصري بعُمان محمد غنيم على رقي استقباله الكريم لي وكل الشكر للشيخ سالم الحوقاني وشركة التنظيم الرائعه (الشرقيه لتنظيم المعارض)”.

على صعيد آخر، يواصل تامر حسني خلال الفترة الراهنة تصوير فيلمه الجديد “البدلة” والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

مليون شكراً للشعب العُماني الكريم الطيب على الأستقبال المذهل اللي شفته بعيني بجد انا عاجز عن الكلام وبشكر جميع الجاليات العربيه الحبيبه بعُمان والجاليه المصريه الغاليه الكبيره بجد والله انا عاجز عن الكلام ربنا يفرح قلوبكم زي مافرحتوني وبشكر كل حد حضر وانا بحبكم اكتر ونفسي اتصور مع كل حد فيكم وحاولت على قد ما قدرت بس الإزدحام كان شديد جداً جداً .. وبشكر رجال الأمن العُماني اللي حافظوا على سلامة الجميع بمنتهى الحب و الرقي وجزيل الشكر لسعادة السفير المصري بعُمان محمد غنيم على رقي استقباله الكريم لي وكل الشكر للشيخ سالم الحوقاني وشركة التنظيم الرائعه (الشرقيه لتنظيم المعارض)

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

إلى الأعلى