أخبار عاجلة
أمل بوشوشة عفوية وصريحة في “لهون وبس” وتتصدّر الترند مع هشام حداد

أمل بوشوشة عفوية وصريحة في “لهون وبس” وتتصدّر الترند مع هشام حداد

تغطية بتجـــــــــــرد – خـاص: حلّت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة ضيفةً على حلقة مميّزة من برنامج “لهون وبس” مع الفنان هشام حداد عبر شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI”.

في بداية الحلقة انهال هشام حداد بالغزل على أمل بوشوشة ووصفها بـ”الجوهرة السمراء” أمّا أمل من جهتها فكشفت أنها تغار على زوجها السيد وليد عواضه تماماً كما هو يغار عليها.

خلال الحلقة تحدّثت أمل بوشوشة عن اتقانها للهجات عربية عدّة ومنها لهجتها الجزائرية الأم، اللبنانية، السورية وغيرها كما تحدّثت عن تعاوناتها مع الممثلين العرب وعلى رأسهم النجم اللبناني يوسف الخال مثنيةً على عملهما معاً.

عن طفولتها صرّحت أمل بوشوشة أن معظم أصدقائها كانوا من الصبيان حيث كانت تميل إلى الألعاب الذكورية أكثر. وحول متابعيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أشارت أمل بوشوشة إلى أن أرقامها الإلكترونية حقيقية مضيفةً أنها تتّبع استراتيجية خاصة بتواصلها مع جمهورها من خلال الصور التي تنشرها فترفض نشر صور لأحذيتها واكسسواراتها.

وأكدت أمل بوشوشة في “لهون وبس” أن تركيزها في الوقت الحالي ينصبّ على الأعمال التمثيلية أكثر من الغناء خاصةً بعد النجاحات التي حققتها في هذا المجال منوهةً إلى شغفها الكبير للتمثيل والغناء معاً.

وفي ختام الحلقة كشفت أمل بوشوشة أنها ستخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين في مصر تقدّم بعدهما مسلسل لبناني تحتفظ بتفاصيله حتى اللّحظة.

بتجــــــــــرد، تميزّت أمل بوشوشة مع هشام حداد بعفويتها، صراحتها وروحها المرحة خلال الحلقة وكعادتها سرقت الأنظار بأناقتها فكانت حديث السوشيل ميديا وتصدّرت قوائم العبارات الأكثر تداولاً عبر موقع “تويتر” في عدد كبير من الدّول العربية.

إلى الأعلى