أخبار عاجلة
تفاؤل، فرح، أمل وأكثر في جديد كارول سماحة

تفاؤل، فرح، أمل وأكثر في جديد كارول سماحة

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــرد: لا يختلف إثنان على أن النجمة اللبنانية كارول سماحة من أهم الأصوات على الساحة الغنائية العربية، تدرس خطواتها بذكاء حاد وتفاجئ الجميع مرّة تلو الأخرى بأعمال تحمل كل الإختلاف بالشكل والمضمون.

ليس من الغريب أن يُجمع على إختياراتها الجمهور، فحين قدّمت الرومانسي والعاطفي نجحت، وعندما غنّت الراقص الغربي والمقسوم الشرقي تميّزت، وحين شدت بالثورجي والوطني تألّقت فشكّلت أعمالها بصمة خاصة وضعتها في مكانة لا تشبه إلاّ شخصيتها الفنية المتمرّدة والباحثة عن كل ما هو جديد ومختلف.

طاقة من الإجابية والأمل تحملها كارول سماحة بأغنيتها الجديدة “انسى همومك” التي طرحتها بعد طول انتظار وترقب من الجمهور ومحبّيها. بصدق تنتفض بوجه الحزن تغني الفرح وتنثر السعادة وسط محبّيها في رسالة تفاؤل بغدٍ أفضل لا شكّ أن عدداً كبيراً من المستمعين كان يحتاجها في ظلّ الأزمات الحياتية والمتاعب الشخصية التي نمرّ بها.

الأغنية جميلة جداً، صاغت كارول سماحة كلماتها باللهجة اللبنانية فجمعت البساطة والصدق بعمق المعاني من إعداد وتوزيع المبدع الموسيقي ميشال فاضل.

بتجـــــــــــرد، كارول سماحة تسجّل بأغنية “انسى همومك” التي جاءت على قدر توقعات جمهورها وتوقعاتنا هدفاً جديداً في مرمى الإختلاف والإبداع فتغرّد في سرب بعيد عن كل ما يقدّم فنياً في الوطن العربي.

للإستماع إلى أغنية كارول سماحة “إنسى همومك”:

Loading...
إلى الأعلى