أخبار عاجلة
هشام حداد: “عيني على استضافة هيفاء وهبي ومن يربح بلعبة الأرقام يكون الأقوى”

هشام حداد: “عيني على استضافة هيفاء وهبي ومن يربح بلعبة الأرقام يكون الأقوى”

مقابلة خاصة – بتجـــــــــــرد: لا يَنكر أنه بدأ من الصفر أو حتى من تحت الصفر. هشام حداد اليوم يعتبر من أشهر مقدّمي البرامج في لبنان والعالم العربي وحجز لنفسه مكاناً خاصاً على الساحة الإعلامية من خلال برنامج “لهون وبس” حتى بات رقماً صعباً يحسب له ألف حساب.

عقب فوزه بجائزة “أفضل مقدّم برامج” في الوطن العربي ضمن استفتاء “زهرة الخليج” وتحقيقه نسب مشاهدة قياسية ببرنامجه عبر “المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI” كشف لنا هشام حداد في لقاء خاص مع بتجـــــــرد أن عينه على استضافة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لأنها تشببه بحسب قوله فماذا قصد بكلامه وكيف وصف نجاحه تابعوا معنا هذا الحوار..

هشام حداد أهلا بك عبر صفحات بتجــــــــــرد..

أهلا وسهلاً بكم، أظن أن هذا اللقاء هو الأوّل لي مع بداية العام الجديد.

فزت باستفتاء “زهرة الخليج” عن فئة “أفضل مقدّم برامج” في الوطن العربي إلى أي مدى يحملك ذلك مسؤولية تجاه الجمهور الذي اختارك؟

أسعدتني جداً نتيجة الإستفتاء خاصةً أنها صادرة عن الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي وطبعاً ذلك يضعني أمام مسؤولية كبيرة لتقديم الأفضل حتى أكون دائماً عن حسن ظنّ المشاهدين.

علاقتك جيّدة مع أهل الصحافة والإعلام وذلك يظهر من خلال كثرة اللقاءات والمقابلات التي تطلّ بها..

علاقتي جيّدة بالجميع والحمدلله وأظنّ أن تلبيتي لكل اللقاءات والمقابلات “حتى ما حدا يزعل” سبّبت لي مشاكل كثيرة في الوسط الإعلامي. أجريت لقاءات كثيرة كانت وديّة ولم أشعر للحظة واحدة بعد تسجيلها بأنني قلت أمراً قد أندم عليه ولكن حين تم تفريغها إختاروا عناوين لأجزاء من كلامي فتحوّل الأمر إلى كارثة كبرى.

إذاً أفهم من كلامك أنك دخلت في مشاكل مع البعض دون أن تقصد؟

طبعاً، فحين أقول لك مثلا “لا إله إلاّ الله” وتعتمد أنت من جملتي على جزء “لا إله” دون “إلاّ الله” يتحوّل كلامي إلى أزمة لم أكن أنا المسؤول عنها لذلك قررت أن أكون إنتقائي في اللقاءات التي أجريها، باختصار “قررت قول لأ” ومن يريد أن يزعل بعد ذلك فليزعل.

ماذا عن المنافسة المحتدمة التي تشهدها ساحة البرامج التلفزيونية ومن ينافس هشام حداد؟

أحترم الجميع وأقدّر مجهود كل الزملاء عبر جميع القنوات اللبنانية أو الفضائيات، المنافسة موجودة طبعاً وهذا أمر صحيّ ليعطي كل واحد منّا حافذاً لتقديم الأفضل ولا شكّ أنني جزء من هذا الواقع أقوم بواجباتي على أكمل وجه ومن يربح بلعبة الأرقام يكون الأقوى.

على خريطة البرامج التلفزيونية اليوم، وبحسب الأرقام والإحصاءات أي مرتبة يحتلّ برنامج “لهون وبس”؟

“لهون وبس” في المرتبة الثانية بعد برنامج “ذا فويس كيدز” في لبنان.

هل تتعمّد أن يكون ضيوف البرنامج من نجوم الصف الأوّل؟

ليس من الضروري أن يكون الضيف من نجوم الصف الأوّل، استضفت في “لهون وبس” عدد كبير من النجوم الأوائل كما واستضفت نجوم ومشاهير آخرين يرغب الجمهور بمشاهدتهم في البرنامج وكان لهم نجاحات لافتة مؤخراً ومنهم الفنان المصري آبو صاحب أغنية “3 دقات” والفنان معن برغوث صاحب أغنية “هلا بالخميس”.

من هو الضيف الذي يضع هشام حداد عينه عليه اليوم؟

عيني على النجمة هيفاء وهبي.. أحب هيفاء كثيراً فقد أثبتت نجوميتها بنجاحات متتالية وباتت نجمة أولى في الغناء والتمثيل وتحديداً على صعيد الدراما في بلد الـ100 مليون نسمة “مصر” (يتابع) أشعر أن مسيرتي تشبه إلى حدّ بعيد مسيرة هيفاء فقد بدأت من الصفر وأصبحت اليوم في القمّة ومن المعيب جداً أن ينكر لها أي شخص ما حققته بمشوار طويل من التعب والعمل المتواصل.

تنتقد في “لهون وبس” برامج زميلة، هل يخلق لك ذلك مشاكل مع زملاء الكار؟

إنتقادي لبرامج أخرى ينصبّ ضمن خانة اللعبة التلفزيونية وهو ما تفرضه Format البرنامج لكن ليس هناك أسباب شخصية مع أحد.

كيف تصف علاقتك بالمؤسسة اللبنانية للإرسال، وهل تفكّر بالإنتقال إلى محطّة أخرى؟

علاقتي بالمؤسسة اللبنانية للإرسال ممتازة وأنا مستمرّ عبر الـ LBCI ولا أرى أي تغيير بهذا الخصوص في المستقبل القريب.

من بين الشخصيات الكوميدية على الساحة اللبنانية من هو الأقرب إلى قلب هشام حداد؟

أحترم الجميع وأقدرهم كما سبق وقلت لك لكن الأقرب إلى قلبي هو الفنان فادي رعيدي فهو فنان “سوبر قوي” وشهادتي مجروحة بـ طوني أبو جودة كما وتلفتني موهبة جنيد زين الدين.

إلى جانب “لهون وبس”، ما هي مشاريع هشام حداد المقبلة؟

العروض المسرحية التي أقدّمها مستمرة حالياً في فندق “لو رويال” أيام الخميس والجمعة والسبت إلى جانب العروض الأخرى التي أقدّمها في مختلف المناطق اللبنانية.

كلمة أخيرة للجمهور..

شكراً على كل هذا الحبّ والوفاء.

إلى الأعلى