أخبار عاجلة
الجمهور ترك مقاعده وحاصر مسرح تامر حسني في أقوى حفلات القاهرة

الجمهور ترك مقاعده وحاصر مسرح تامر حسني في أقوى حفلات القاهرة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائياً ضحماً في فندق الكيمبنسكي في القاهرة مساء 12 كانون الثاني/يناير الجاري.

وما أن أطلّ تامر حسني على المسرح حتى أشعل الأجواء بباقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي ردّد الجميع معه كلماتها على وقع موجات تصفيق حارّة ملأت المكان حتى ساعات الفجر الأولى.

قاعة الحفل غصّت بجمهور عريض من محبّي تامر حسني من مختلف الفئات العمرية والعائلات الكبيرة إلى جانب نخبة من الفنانين والنجوم الذين حضروا لملاقاته في هذه الأمسية المميّزة ومنهم أحمد زاهر وأكرم حسني الذين دعاهما تامر إلى المسرح لمشاركته الغناء وسط تفاعل كبير من الساهرين.

عقب انتهاء الأمسية شارك تامر حسني محبّيه بصور من الحفل وفي تعليقه عليها كتب: “كل الجماهير الكريمه من مصر ومن خارج مصر شرفتوني وفعلاً كانت حفله رائعه بوجودكم والف شكر لمحبتكم الكبيره شرفتني يازاهر يا فنان يا قدير رغم صغر سنك شرفتني يا اكرم يا نجم المستقبل ياعسل انت وشكراً على الكلام اللي قولته في حقى ربنا يديم المحبه والصدق اللي بينا ويباركلك على قلبك النظيف الطيب ويكرمنا في الفيلم الجديد يارب ونورت المسرح يا احمد يا عصام يا عبقري وكنت واحشني جداً وشكراً استاذ وليد باشا منصور على الحفله الجميله دي مش جديد عليك”.

على صعيد آخر، يواصل تامر حسني خلال الفترة الراهنة تصوير فيلمه الجديد “البدلة” والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

 

Loading...
إلى الأعلى