أخبار عاجلة
تامر حسني يفوز بحصّة الأسد في حفل “وشوشة” ولمن يهدي جوائزه؟

تامر حسني يفوز بحصّة الأسد في حفل “وشوشة” ولمن يهدي جوائزه؟

متابعة بتجــــــــــــــــرد: فاز النجم المصري تامر حسني بحصّة الأسد في حفل توزيع جوائز “وشوشة” الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية مساء الجمعة 5 كانون الثاني/يناير الحالي.

تامر حسني حضر الحفل واستلم الجوائز الـ3 التي فاز بها وهي، جائزة “أفضل مطرب”، جائزة “أفضل فيديو كليب” عن كليب “الله شاهد”، جائزة خاصة عن دوره في فيلم “تصبح على خير” بالإضافة إلى جائزة تكريمية استثنائية لاعتباره أنجح واجهة فنية مصرية في العالم.

وبعد استلام جوائزه شكر تامر حسني جمهوره والحضور وحين رأى المنتج نصر محروس في القاعة قال له: “انت اللي تستاهل الجوائز دي لأنك اللي اكتشفتني”، ثم تابع كلمته وأهدى فوزه للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح متمنياً له جائزة أفضل لاعب في العالم وسط تصفيق حار من الحضور.

وأثناء مغادرته الحفل، وحين شاهد محمد منير، نزل تامر حسني من سيارته ودخل إلى المكان من جديد ليصافحه ففاجأ الجميع أمام عدسات الكاميرات وقال: “الملك يستحق كل التكريمات لأنه علمنا كلنا نحب فننا وبيحب الأجيال الجديده ويحترمها ويفرح لنجاحها وانا احبه مثل كل شعبنا وكل الدنيا اللي بتحبه”، من جهته قام محمد منير بتقبيل رأس  تامر وقال له: “انت أمل مصر الفني كمل انت مشرفنا في كل العالم انا بحبك وكل الناس بتحبك”.

مع جوائز ”وشوشة” يكون تامر حسني ومرّة جديدة انتزع حصّة الأسد من جوائز أهم مهرجانات التكريم وذلك لا يدلّ إلاّ على نجاحه وتصدّره عربياً.

 

إلى الأعلى