أخبار عاجلة
عفوي وبعيد عن التصنّع.. يوسف الخال يتصدّر الترند بلقائه الثاني مع هشام حداد

عفوي وبعيد عن التصنّع.. يوسف الخال يتصدّر الترند بلقائه الثاني مع هشام حداد

تغطية بتجـــــــــــــرد: حلّ النجم اللبناني يوسف الخال مع بداية العام الجديد ضيفاً على حلقة استثائية من برنامج “لهون وبس” مع الفنان هشام حداد عبر قناة “المؤسسة اللبنانية للإرسال – LBCI” مساء الثلاثاء 2 كانون الثاني/يناير الحالي.

يوسف الخال استهلّ الحلقة بمشهد كوميدي لشخصية “روكز” التي يجسدها في مسرحيته الغنائية الجديدة “حركة 6 أيار” وسط أجواء فنية من الطراز الرفيع.

تحدّث يوسف الخال خلال الحلقة عن نجاح مسرحية “حركة 6 أيار” والإقبال الكبير الذي تشهده منذ إنطلاق عرضها بقصر المؤتمرات في لبنان معرباً عن سعادته بهذه التجربة التي تضاف إلى أرشيفه المسرحي والفني، كما وشار إلى أن الهدف الأساسي من المسرحية هو تسليط الضوء على دور الإعلام مؤكداً أنه سيف ذو حدين، وأن الفترة الراهنة تشهد إنحطاطا في الإعلام المسيّس والمدفوع.

وأضاف يوسف الخال أن الشخصيات في المسرحية ليست مرتبطة بأي مسؤول أو جهات سياسية في لبنان، لكنه لم ينفِ أن هناك إسقاطات على الوضع الحالي وفي ما يخص صلاحيات رئيس الجمهورية. وقال الخال إن الإعلام السياسي يؤثّر بالشعب، ولأن الشعب هو من ينتخب الطبقة السياسية فهي حلقة متصلبة ببعضها.

فيما يخصّ تجربة “أول مرة” التي قام بها من أجل الصليب الأحمر، أشار يوسف الخال الى أنها تجربة مهمة، وهي كانت لحث اللبنانيين على التبرع بالدم.

وأعلن يوسف الخال من برنامج “لهون وبس” عن استعداده لتقديم عمل درامي دون مقابل مادي وذلك بمبادرة فريدة ومميّزة منه لدعم تلفزيون لبنان.

أمّا عن مشاريعه المقبلة، فأشار يوسف الخال إلى انتهائه من تصوير مسلسل “هوا أصفر” الذي يلعب فيه دوراً بطولياً جريئاً وصعباً أعجبه منذ أن عرض عليه.

بتجــــــــــرد، الحلقة سيطرت عليها أجواء من المرح عكستها شخصية يوسف الخال العفوية والبعيدة عن التصنع فكان اللقاء الثاني الذي يجمعه بـ هشام حداد في “لهون وبس” حديث الجمهور وروّاد الإنترنت الذين أثنوا على إطلالة شيخ الدراما العربية فتصدّر البرنامج الترند التويتري طيلة فترة العرض وحتى لحظة كتابة هذه السطور.

إلى الأعلى