أخبار عاجلة
فيلم “بالغلط” يتصدّر ويحقق أعلى إيرادات السينما من اليوم الأوّل

فيلم “بالغلط” يتصدّر ويحقق أعلى إيرادات السينما من اليوم الأوّل

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تصدّر فيلم النجم اللبناني زياد برجي الجديد “بالغلط” إيرادات شباك التذاكر في لبنان وذلك منذ اليوم الأوّل على طرحه في الصالات السينمائية اللبنانية.

واحتلّ العمل في فترة لا تتعدَ الـ24 ساعة المرتبة الأولى بدور العرض اللبنانية متقدّماً على كلّ الأفلام العربية والأجنبية الجديدة الأخرى.

هذا وتتصدّر أغنية الفيلم الرسمية “شو حلو” التي قدّمها زياد برجي بصوته المراتب الأولى في سباقات الأغاني العربية عبر المتاجر الرقمية الكبرى وأثير الإذاعات والراديو.

فيلم “بالغلط” يشارك في بطولته إلى جانب زياد برجي مجموعة من الفنانين والممثلين ومنهم دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب وهو من تأليف رافي وهبه، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

عن قصّة الفيلم:

أربع أصدقاء يجمعهم “جروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في تجارة غريبة وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.

السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع “خليل” للطلب من “رامي” وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته “يارا” تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل يتضمن بالأضافة إلى أغنية “شو حلو”، أغنيتين أخرتين لـ زياد برجي واحدة منها يقدّمها على الغيتار في حين أن الأخرى تأتي ضمن أحداث الفيلم.

إلى الأعلى