أخبار عاجلة
نجاحات وإنجازات عالمية توجّت تامر حسني نجم عام 2017 الإستثنائي

نجاحات وإنجازات عالمية توجّت تامر حسني نجم عام 2017 الإستثنائي

متابعة بتجـــــــــــــــرد: لم تكن هذه السنة عاديّة بالنسبة للنجم المصري تامر حسني، بل كانت مليئة بالنجاحات والإنجازات على الصعيدين العربي والعالمي.

تمكّن تامر حسني في عام 2017 من تحقيق أهم هدف فني في تاريخ العرب حيث في سابقة أولى من نوعها تم تخليد اسمه عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بالمسرح الصيني العريق في هوليوود.

إحتفالية هوليوود الخاصة بـ تامر رافقها عرض فيلم “تصبح على خير” الذي أطلّ به نجم مصر الأوّل على الجمهور ومحبّيه في تجربة سينمائية جديدة بمسيرته الفنية. العمل الذي وصلت أصداءه إلى العالمية حقق أعلى إيرادات شباك التذاكر في الوطن العربي متوفقاً على كل الأعمال السينمائية التي طرحت خلال العام.

من دولة إلى إلى أخرى تنقّل تامر حسني، تارةً للإحتفال مع جمهوره بعروض خاصة بـ”تصبح على خير” وتارةً أخرى لإحياء أهم وأضخم الحفلات الغنائية التي وصفها المتعهدون بمظاهرات شعبية شعارها “نجومية فنان تخطت كل المقاييس”.

سنة 2017 حملت أيضاً نجاحات مهمّة لـ تامر حسني على صعيد الإصدارات الغنائية، بدايةً مع فيديو كليب أغنية “يا مالي عيني” الذي طرحه عشية الأوّل من كانون الثاني/يناير وحقق حتى يومنا هذا ما يقارب الـ40 مليون مشاهدة، مروراً بأغنية فيلم “تصبح على خير” التي حملت عنوان “ورا الشبابيك” وشاركته فيها إليسا وصولاً إلى أغنية “الله شاهد” التي قدّم من خلالها أضخم إنتاج لعمل غنائي مصوّر جمع بينه وبين أطفال فريقه في الموسم الأوّل من برنامج “ذا فويس كيدز” ليكون بذلك أوّل مدرّب في برنامج للهواة يعطي فرصة لدعم المواهب اليافعة بعد إنتهاء العروض التلفزيونية.

كذلك منح التلفزيون المصري في منتصف العام رسمياً لقب “نجم الجيل” لـ تامر حسني خلال حفل “أضواء المدينة” الذي احياه بحضور 40 ألف شخص، كما وتم اختياره كممثل لجمهورية مصر العربية لإحياء حفل افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة في فندق الماسة كابيتال حيث تم تكريمه من قبل العقيد وليد سامي مدير عام فنادق الماسة ومنحه لقب واجهة مصر الفنية للعالم.

وبعنوان أوّل مرّة من سنين” أطلّ تامر على جمهوره في الـ2017 بأضخم إعلان تلفزيوني لصالح شركة “فودافون” للإتصالات المصرية خلال شهر رمضان المبارك وشاركه فيه عدد من الفنانين ومنهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، الممثل عمرو يوسف، الممثلة كنده علوش، الممثلة غادة عادل ومدرب كرة القدم هيكتور كوبر.

في شهر أكتوبر من عام 2017، كان تامر حسني أوّل عربي يتصدّر غلاف مجلة “ڤوج” العالمية في حوار خاص حول إنجازاته الفنية على المستوى العالمي، وبخطوة فريدة منه نشر المصارع والممثل العالمي جون سينا صورة لـ تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وهو ما تناولته أهم الوسائل الإعلامية العالمية.

لسنة جديدة يتُوّج تامر حسني هذا العام الفنان العربي الأكثر متابعةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة حيث برصيده اليوم ملايين المتابعين من مختلف أنحاء العالم.

بتجــــــرد، يختتم تامر حسني عام النجاحات والإنجازات بمشاركته في الموسم الثاني على التوالي من برنامج “ذا فويس كيدز” حيث يطلّ أسبوعياً على جمهوره في حلقات تكشف عن الجانب الإنساني في شخصيته، كما ويستعد لمشاريع حافلة تحملها له عتبة الـ2018 ومنها ألبومه الغنائي المنتظر وفيلم “البدلة” المرتقب عرضه قريباً فضلاً عن حفلات وجولات غنائية عربية وعالمية ستجمعه بجمهوه في مختلف الدّول.

إلى الأعلى