أخبار عاجلة
إطلاق فيلم “بالغلط” في احتفالية ضخمة تجمع النجوم

إطلاق فيلم “بالغلط” في احتفالية ضخمة تجمع النجوم

عن المكتب الإعلامي – بيروت: في إحتفالية ضخمة أقامتها شركة Falcon Films للإنتاج السينمائي والدرامي مساء 18 كانون الأوّل/ديسمبر تم إطلاق فيلم “بالغلط” السينمائي الجديد في صالات Grand Cinemas ABC Verdun في العاصمة اللبنانية بيروت.

عرض الفيلم الأوّل حضره أبطال العمل زياد برجي، دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب وصنّاعه الكاتب رافي وهبه، المخرج سيف الشيخ نجيب، المنتج صبحي سنان، المنتج المنفذ رائد سنان ونخبة من الفنانين والنجوم وأهل الصحافة والإعلام بالإضافة إلى وجوه سياسية وإجتماعية بارزة.

عن قصّة الفيلم:

أربع أصدقاء يجمعهم “جروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في نشاط غريب وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.

السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع “خليل” للطلب من “رامي” وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته “يارا” تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل يتضمن ثلاث أغنيات للفنان زياد برجي الأولى تحمل عنوان “شو حلو” وأغنيتين أخرتين واحدة منها يقدّمها على الغيتار في حين أن الأخرى تأتي ضمن أحداث الفيلم.

فيلم “بغمضة عين” من إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

إلى الأعلى