أخبار عاجلة
نانسي عجرم تحقق أعلى هدف رقمي بأغنية العام

نانسي عجرم تحقق أعلى هدف رقمي بأغنية العام

متابعة بتجــــــــــــــــرد: للغناء أميرة، للإحساس عاشقة وللأداء أستاذة، بصوتها إستطاعت وعلى مرّ سنوات النجاح الطويلة أن تقدّم الألوان الغنائية بإبداع وضعها على عرش القلوب وتوّجها محبوبة الجماهير الأولى في العالم العربي.

أن يكون الفنان محبوباً ونجماً للجماهير معادلة صعبة جداً لا يستطيع عليها إلاّ القادر والمتمكن كحالتها طبعاً، فبتفاصيل مسيرتها الفنية ومع كل عمل جديد أثبتت أنها الأذكى في الإختيار والأبرع في الأداء والأنجح في الغناء.

سنة 2017 لم تكن مختلفة عن سابقاتها بالنسبة لها، فالنجاح رافق خطواتها الفنية كافّة إنطلاقاً من أغنية “عم بتعليق فيك” التي أبصرت النور في شهر كانون الأوّل/ديسمبر وصولاً إلى ألبومها الأخير “حاسة بيك” الذي حصد أعلى المبيعات في الوطن العربي.

وبالعودة إلى “عم بتعلق فيك” التي حققت أهم النجاحات الفنية خلال العام الماضي، سجّلت الأغنية أعلى نسب الإستماع وحطّمت الأرقام الإلكترونية بمشاهدات تجاوزت الملايين.

وبعد سنة على إطلاقها، تخطت الأغنية الـ40 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات مسجلةً بها نانسي عجرم أعلى هدف رقمي لأغنية لبنانية في الـ2017.

أغنية “عم بتعليق فيك” صدرت ضمن ألبوم نانسي عجرم الجديد الذي حمل عنوان “حاسة بيك”، وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

نفيد بالذكر أن ألبوم “حاسة بيك” يتضمن ١٤ أغنية منوعة وهي “حاسة بيك”، “حلم البنات”، “ظبطت وخطت”، “قلبي بيسأل عيني”، “كيفك بالحب”، “الحب زي الوتر”، “مش إنت”، “خراب بيوت”، “خمسة فرفشة”، “روح يا شاطر”، “أي حب وأي غيرة”، “بالصدفة”، “ومعاك” و”عم بتعلق فيك”.

لمشاهدة فيديو أغنية “عم بتعلق فيك” الرسمي: 

إلى الأعلى