أخبار عاجلة
بعد نجاحها.. 4 مسلسلات أجنبية تعود بمواسم جديدة

بعد نجاحها.. 4 مسلسلات أجنبية تعود بمواسم جديدة

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: بعد تحقيقها نسب مشاهدة مرتفعة، وانتظار الجمهور بشوق معرفة أحداثها التالية، بدأ عدد من صناع المسلسلات الأجنبية، تصوير مواسم جديدة منها استعداداً لعرضها قريباً، وفي التقرير التالي نرصد أبرز هذه المسلسلات.

  • مسلسل Game Of Thrones، وحقق نجاحاً وشعبية كبيرة، حيث تخطت نسب مشاهدته الملايين، خلال موسمه السابع الذي عرض العام الجاري، وحالياً يتم تصوير الجزء الثامن، استعداداً لعرضه سنة 2019، إذ دارت كاميرات التصوير في شهر أكتوبر الماضي، ويستمبر تنفيذ العمل لـ7 أشهر قادمة.

الجدير بالذكر أن أول مواسم Game of Thrones تم عرضه فى 2011، والمسلسل وصل عدد حلقاته إلى 73 حلقة، وهو من بطولة إميليا كلارك، بيتر دينكلاج، كيت هارينجتون، صوفي تيرنر، مايسي ويليامز، ومن إخراج ديفيد بنيوف، دي بي فايس.

  • مسلسل Jessica Jones، وبعد ثلاث سنوات من عرض موسمه الأول، يتم حالياً تصوير موسم جديد له، ومن المقرر طرحه خلال عام 2018 على أن يعرض عبر “نتفيلكس”.

تدور أحداث المسلسل حول جيسيكا جونز، التي تنتهي حياتها المهنية كبطلة خارقة بطريقة مأساوية، وتحاول إعادة بناء حياتها كمحقق خاص، بالتعامل مع حالات لأشخاص لديهم قدرات خارقة فى مدينة نيويورك.

المسلسل من بطولة كريستين ريتر، ديفيد تنانت، راشيل تايلور، إيكا دارفيل، كارى أن موس، ويل ترافال، ومن إخراج ميليسا روزنبرج، وقد عرض الموسم الأول منه في 13 حلقة، ومن المنتظر أن يخرج الموسم الجديد بعدد مماثل من الحلقات.

  • مسلسل Daredevil، وقد بدأ تصوير الموسم الثالث الخاص به في شهر أكتوبر الماضي، بعد النجاح الذي حققه الموسم الثاني، وتدور قصته حول بعض الأبطال الخارقين، الذين يسعون لإنقاذ مدينة نيويورك، وخلال تحقيق غايتهم يستعرض العمل شخصيات هؤلاء الأبطال وتحدياتهم وهمومهم التي تثقلهم، وإدراكهم ضرورة تعاونهم لردع الأخطار التي تواجه المدينة.

المسلسل من إخراج  يوتا بريسويتز، وبطولة كل من فين جونز، مايك كولتر، تشارلي كوكس، جيسيكا هنويك، كريستين ريتر، وسيجورني ويفر.

  • مسلسل Big Little Lies، الذي أعلنت شركة Blossom Films للإنتاج، وهي إحدى الشركات الثلاث المشاركة في إنتاجه أنه جار التحضير لموسم آخر له، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول المكون من 12 حلقة وتم عرضه في عام 2017.

المسلسل تدور أحداثه حول قصة ثلاث زوجات تظهر حياتهن للناس مثالية، ولكنهن يعانين من مشاكل نفسية واجتماعية لا يستطعن التحدث عنها، وهو من بطولة ريس ويذرسبون، نيكول كيدمان، شيلين وودلي، ألكسندر سكارسجارد، آدم سكوت، ولورا ديرن، قام بإخراج الموسم الأوّل منه ديفيد أي كيلي، ومن المقرر أن تتولى مهمّة إخراج الموسم الثاني الإنجليزية أندريا أرنولد.

 

إلى الأعلى