أخبار عاجلة
إنسانيته تنتصر من جديد.. تامر حسني يفاجئ الطفل أحمد منصور

إنسانيته تنتصر من جديد.. تامر حسني يفاجئ الطفل أحمد منصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: لم يتحقق حلم الطفل أحمد منصور في الحلقة الثانية من برنامج “ذا فويس كيدز” بموسمه الجديد، لكنه بضحكته وتقبله النتيجة شغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور الذي أجمع على قوّته وتماسكه.

أحمد منصور الذي أطلّ على مسرح The Voice Kids بمرحلة “الصوت وبس” تحت شعار “الإرادة والعزيمة هي سر القوة”، قدّم أغنية “أتحدى العالم”، لاعتبار التحدّي أحد أهم الصفات التي رافقت حياته بعد تعرضه لحادث أدى إلى بتر أصابع يده، فقرر أن يتحدى حالته وألاّ يفقد عزيمته ليتمكن من الاستمرار.

وفي خطوة إنسانية جديدة منه، وجّه النجم المصري تامر حسني رسالة إلى الطفل أحمد منصور وأعلن عقب عرض الحلقة الثانية من البرنامج عن مفاجأة يخفيها للصغير حيث وعده بالاتصال به قريباً فكتب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “الطفل الموهوب أحمد منصور ياريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي، ليك عندي مفاجأة حلوة زيك استنى تليفوني”.

مبادرة تامر حسني لا تعتبر جديدة عليه، حيث أنه يُعرف بخطواته الإنسانية والإجتماعية، وبرنامج “ذا فويس كيدز” ساهم أكثر بالكشف عن الجانب الإنساني في شخصيته، والذي ينتصر في دائماً إن من خلال تعامله مع الأطفال أو مواقفه تجاههمم كما حدث في الموسم الأوّل مع الفتى المصري لؤي الذي لم يحالفه الحظّ في البرنامج وعاد تامر بعد ذلك وقدّمه مع أطفال فريقه بفيديو كليب “الله شاهد”.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يطلّ على الجمهور ببرنامج “ذا فويس كيدز” للموسم الثاني على التوالي ويشغل الجمهور بعفويته وأسلوبه في التعاطي مع الأطفال الذين يحتضنهم بمحبّة الأخ الأكبر والأبّ.

إلى الأعلى