أخبار عاجلة
تامر حسني يتصدّر إحصاءات يوتيوب ويحقق سابقة إلكترونية فريدة

تامر حسني يتصدّر إحصاءات يوتيوب ويحقق سابقة إلكترونية فريدة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: كشف موقع يوتيوب مؤخراً عن قائمة أكثر 10 فيديوهات انتشاراً في العالم العربي لعام 2017، وقسّم الموقع القائمة إلى لائحة تضمّ أشهر 10 فيديوهات وذلك بعد احتساب عدد المشاهدات، الإعجاب، التعليقات، المشاركة والكثير غيرها من العوامل.

واخترق النجم المصري تامر حسني قائمة الفيديوهات المصوّرة الأشهر على صعيد الوطن العربي بفيديو كليب “الله شاهد” وذلك رغم مرور شهرين على إتاحة عرضه عبر الموقع الشهير عالمياً في حين أن الفيديوهات الأخرى التي تضمنتها القائمة طُرحت قبل 9 و10 أشهر من لحظة كتابة هذه الأسطر.

فيديو كليب “الله شاهد” حقق ما يقارب الـ30 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط واستطاع منذ عرضه أن يسيطر على الخريطة الإلكترونية متصدّراً قوائم الـTrends الخاصة بـ يوتيوب في مختلف أنحاء الدّول.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “الله شاهد” من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيري وتوزيع توما أمّا الفيديو كليب فيجمع بين تامر حسني وفريقه في الموسم الأوّل من برنامج “ذا فويس كيدز” وتم تصويره بين مصر، لبنان ودبي بميزانية كبيرة من إخراج ياسر سامي وإنتاج تامر حسني.

بتجــــــــــرد، تامر حسني ومع تحقيقه هذا الهدف الإلكتروني وبهذه الفترة الزمنية القياسية يكون حقق إنجازاً رقمياً غير مسبوق في تاريخ “يوتيوب” وفي عالم الإنترنت.

لمشاهدة فيديو كليب تامر حسني “الله شاهد”:

Loading...
إلى الأعلى