أخبار عاجلة
تسونامي “ذا فويس كيدز” يعود إلى الشاشة ويحتلّ الخريطة الإلكترونية من الحلقة الأولى

تسونامي “ذا فويس كيدز” يعود إلى الشاشة ويحتلّ الخريطة الإلكترونية من الحلقة الأولى

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تسونامي تلفزيوني جديد تشهده الشاشة الصغيرة مع إنطلاقة الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” تخطت أصداؤه حدود البرامج التلفزيونية وسيطرت على مواقع التواصل الإجتماعي منذ الحلقة الأولى.

البرنامج الذي طال إنتظاره شغل الجمهور والمشاهدين العرب فتحوّل إلى حديث الصغير والكبير في ظاهرة تتكرّر للمرّة الثانية بعد الزوبعة التي أحدثها بموسمه الأوّل.

المشتركون الذين يمثلون الجيل الجديد في البرنامج حملوا المفاجأة الكبرى للمشاهد العربي بمواهبهم الكبيرة رغم صغر سنّهم فوقفوا على المسرح وقدّموا أجمل وأصعب الأغنيات وسط حالة ذهول من اللّجنة والمشاهدين.

أعضاء لجنة التحكيم النجوم نانسي عجرم وتامر حسني وكاظم الساهر جمعوا كل الآراء نحوهم منذ إطلالتهم الأولى في الموسم الجديد فأضفوا على الحلقة رونقاً خاصاً وكان لهم الفضل الأكبر بجذب المشاهد العربي نظراً لجماهيرة كل منهم الواسعة على إمتداد الدّول كافّة وشعبيتهم الجارفة بين جيلي الصغار والكبار.

برنامج “ذا فويس كيدز” الذي جمع العائلة والجمهور من كافة الفئات العمرية إستطاع ومع بداية عرضه أن يحصد أعلى نسب مشاهدة تلفزيونية، فتصدّر مواقع الإنترنت واحتلّ المرتبة الأولى في الـTrend العالمي عبر محركات البحث كافّة محققاً أعلى تداول إلكتروني حول العالم.

 

Loading...
إلى الأعلى