أخبار عاجلة
نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور

نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: إحتفالاً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماً في جزيرة ياس مساء 2 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي.

ووسط حضور جماهيري ضحم غصّت به الجزيرة وهي “الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات”، قدّمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أجمل أعمال أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، فأطربت الجمهور وردّد الجميع معها كلمات الأغاني القديمة وأغاني ألبومها الجديد عن ظهر غيب.

تفاعل الجمهور مع نانسي عجرم تخطى كل التوقعات فملأ محبّوها المكان بموجات تصفيق حارّة لم تهدأ ولا حتى للحظة واحدة منذ صعود محبوبة الملايين إلى المسرح وحتى مغادرتها فحاصرتها هتافات الحبّ والإعجاب وأجمل عبارات الثناء والتقدير.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أسود قصير مميّز بتصميمه وأكمامه الطويلة فبدت بكامل جمالها وكعادتها سرقت كل الأنظار بأناقتها فتنقلت كالفراشة على المسرح.

وفي كلمتها خلال الحفل توّجهت نانسي عجرم بأسمى التهاني والتبريكات من دولة الإمارات والشعب الإماراتي بمناسة اليوم الوطني الـ46 وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتبت: “٤٦ عاماً من الاتحاد والتنمية والانجازات الكبرى… كل عام وأنتم بخير والامارات العربية متحدة وقوية”.

على صعيد آخر، تطلّ نانسي عجرم من جديد على الجمهور ومحبّيها في برنامج “ذا فويس كيدز” الذي تشارك فيه للموسم الثاني على التوالي.

UAE 46th National Day celebration at #duforum #yasisland #abudhabi #UAE #nancyajram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

احتفال العيد الوطني ال ٤٦ – جزيرة #ياس #ابو_ظبي #نانسي_عجرم

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

إلى الأعلى