أخبار عاجلة
نجلاء بدر: “فستان زفافي من محمد منير تحوّل إلى كفن”

نجلاء بدر: “فستان زفافي من محمد منير تحوّل إلى كفن”

متابعة بتجـــــــــــــرد: كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر، حقيقة هروب الفنان المصري محمد منير من عقد قرانها بعد التقدم لخطبتها.

وأشارت بدر، خلال برنامج “أنا وأنا” عبر قناة “أون إي” إلى أنها فوجئت بـ محمد منير يطلب منها الزواج دون مقدمات أثناء اتصالها به لإجراء مقابلة تليفزيونية عندما كانت مذيعة في قناة “إم بى سي”.

وقالت بدر: “كان لدي هاجس أنه راجل لف ودار وشبع وبمجرد مصارحة والدتي بطلبه وافقت حيث أنها تحبه جداً، لكن والدي بدأ في تذكيري بأنه أكبر مني وأنه سيسرقني إلى حياته وليس العكس”.

وتابعت بدر: “وافقت على طلب منير بعد أن منحني مهلة 5 أيام وذلك خلال رحلتي بصحبة صديقتي إلى شرم الشيخ، وبالفعل جاء البيت وتقدم لي، لافتة إلى أنه طلب منها التوقف عن العمل”.

كما وكشفت بدر تفاصيل ما حدث بينها وبين محمد منير وقالت: “قاللي هنفرش البيت من ألمانيا وأن لديه أرض في أسوان يسعي لبناء عليها فندق، ومفتقد البيت والأسرة في حياته وبعدها بيومين أخذني ليعرفني على العائلة، وقبل الفرح بـ6 أيام من يوم عقد القرآن الذي كان مقررا 9-3 اختفي وبدأ عدم الرد على التليفونات وظللت أسبوعا أطارده حتى رد عليا، وقال لي أنا حاسس أنا حاظلمك معايا، أنا أكبر منك، وإنتى ممكن تاخدى فرصة أحسن منى، وقبلها كنت رايحة أستلم فستان الفرح الذي حجزته“.

وأضافت نجلاء بدر أنها تعبت من هذا الموقف وتساءلت عن سبب ما حدث بينها وبين منير فقالت: “بعد فترة شكرت الله على ما حدث، واستلمت الفستان ويومها لن أنساه أخدته ورميته في شنطة العربية كان إحساس وحش قوي إنت مش بتستلمي فستان فرحك جالي الإحساس إني باستلم كفني ووزعت الفستان”.

في ختام حديثها عن الموضوع قالت نجلاء بدر: “اتصل بي منير بعدها حين توفي والدي وعزاني وبعت لي إخوته لمواستي، واتقابلنا بعدها وعملنا إنتر فيو وما فتحناش الموضوع”، محللة ما حدث بأن قرار زواج منير كان صعباً، حيث أنه عاش حياته كلها وحيداً، مؤكدة أنها سامحته على ما حدث، لكنها استغربت سبب رفضه إعلان الخبر خاصةً بعد تداول الموضوع في الصحف، حيث أنه لا يحب أن يتم التداول بأسرار حياته الشخصية عبر الوسائل الإعلامية.

إلى الأعلى