أخبار عاجلة
ماذا قال نجوم السينما الأمريكية بعد تكريم القاهرة السينمائي؟ – بالصور

ماذا قال نجوم السينما الأمريكية بعد تكريم القاهرة السينمائي؟ – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حلّ نجوم السينما الأمريكية نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي ضيوف شرف على حفل ختام “مهرجان القاهرة السينمائي الدّولي” في دورته الـ39.

وحضر النجوم الثلاثة إلى الحفل الذي أقيم في قاعة المنارة بالتجمع الخامس حيث كان باستقبالهم وفد خاص من إدارة المهرجان بحضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وكذلك الأجانب.

وكان للنجوم نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي كلمات خاصة أثناء تسلّمهم جوائزهم التكريمية، حيث بدأ نيكولاس كيدج كلمته بعبارة “السلام عليكم”، مبدياً سعادته بالعودة مجدداً إلى مصر.

وأعرب نيكولاس كيدج عن تضامنه مع جمهورية مصر العربية لما مرت به مؤخراً من أحداث إرهابية، حيث أنه جاء من لاس فيغاس التي مرت بظروف صعبة للغاية خلال الفترة الماضية، وأختتم كلمته قائلاً: قادرون جميعاً على تجاوز الشدائد، ولن يتسلل الخوف إلى قلوبنا أبداً”.

ومن جهته أعرب أدريان برودي حديثه عن أسفه لما أصاب الشعب المصري من مأساة خلال الأيام الماضية، مضيفاً أنه فخور بعمله بالسينما، حيث يلعب الفن دوراً مهماً في إثارة العاطفة، أنه يسمح بمشاهدة مظاهر العنف في الأفلام ووسائل الإعلام، مشيراً إلى أن روح التعاطف ستمنع مظاهر العنف من الحدوث في المستقبل.

هيلاري سوانك، بدورها نوّهت إلى مدى سعادتها بالحصول على جائزة مهرجان القاهرة السينمائية وقالت:شرفت بالحصول على هذه الجائزة المهمة، وزيارة القاهرة كان حلماً، ومستمتعة للغاية بوجودي في القاهرة الملهمة” مشيدةً بالتصميم الجيد لقصر المنارة الذى أقيم به حفل ختام الدورة الـ39 من المهرجان.

وعبرت هيلاري عن أمانيها بقضاء وقت أكبر بالقاهرة، حيث كان حلمها زيارة مصر، موجهة الشكر لإدارة المهرجان على تكريمها.

 

إلى الأعلى