أخبار عاجلة
بعد اتهامات الإعتداء الجنسي.. استبدال كيفين سبيسي بـ  كريستوفر بلامر

بعد اتهامات الإعتداء الجنسي.. استبدال كيفين سبيسي بـ كريستوفر بلامر

متابعة بتجــــــــــــــــرد: بعد اتهامات الاعتداء الجنسي التي وجهت ضد كيفين سبيسي، أعاد المخرج ريدلي سكوت تصوير فيلم All The Money In The World مع الممثل كريستوفر بلامر.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت الإعلان الدعائي الأول الخاص بالعمل في شهر سبتمبر الماضي، وظهر به سبيسي بدور المليونير الأمريكي جون بول جيتي الثالث، ومع حلول شهر نوفمبر اتهم الممثل بالاعتداء الجنسي على عدة ممثلين من ضمنهم نجم Star Trek: Discovery أنتوني راب عندما كان الأخير في الـ 14 من عمره، والعاملين بمسلسل House of Cards.

وأدت تلك الاتهامات إلى إعلان سكوت يوم 8 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي عن إعادة تصوير مشاهد الممثل البالغ من العمر 58 عامًا مع الممثل كريستوفر بلامر، مع إصدار الفيلم في اليوم المحدد له مسبقًا في 22 كانون الأوّل/ديسمبر 2017.

وفي حديثه مع Entertainment Weekly قال المخرج أنه كان في أستوديو تسجيلي بإنجلترا منشغل بالموسيقى التصويرية للفيلم إلى أن وصلته الأخبار، ثم قال: “لا يمكننا أن نسمح بسلوك مثل هذا، بالإضافة إلى أنه سيؤثر على الفيلم بالسلب، ويجب ألا ندع تصرف أحد الممثلين يدمر العمل الشاق الذي أداه باقي فريق العمل”.

نفيد بالذكر أن أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية في فترة السبعينيات، حول خطف ابنة حفيد مؤسس شركة Getty للنفط، البالغة من العمر 16 عامًا، ورفض الجد دفع الفدية مقابل إطلاق سراحها.

إلى الأعلى