أخبار عاجلة
البطولة النسائية تحتكر دراما رمضان

البطولة النسائية تحتكر دراما رمضان

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تشهد دراما رمضان القادم تواجداً كبيراً للبطولات النسائية حيث تشارك الفنانات في البطولة المطلقة لما يقارب 10 مسلسلات دخلت فعلياً في حيز التنفيذ بما يمثل نصف المسلسلات المتوقع تنفيذها هذا العام.

ومن أبرز الفنانات اللاتي ستقدمن مسلسلات من بطولاتهن الفنانة يسرا التي تواصل مسيرتها في الدراما الرمضانية بعد النجاح الذي حققته في مسلسلها “الحساب يجمع” رمضان الماضي و”فوق مستوي الشبهات” رمضان قبل الماضي وتقدم هذا العام مسلسل “‬بني يوسف” ويشاركها بطولته كل من شيرين رضا، أحمد حاتم، ركين سعد، محمد شاهين وأحمد مجدي والعمل من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر ومن اخراج محمد علي.

من جهتها تواصل غادة عبد الرازق ظهورها الرمضاني السنوي بمسلسل “‬ضد المجهول” تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت وتبدأ تصويره أول العام القادم.

وتستكمل نيللي كريم مسيرتها الناجحة من خلال مسلسل “اختفاء” تأليف ايمن مدحت واخراج أحمد مدحت وتغير نيللي بهذا المسلسل جلدها الفني عن اعمالها الرمضانية السابقة حيث تجسد دور دكتورة جامعية تبحث عن زوجها الذي يختفي في ظروف غامضة.

كما تخوض مي عز الدين تجربة البطولة المطلقة مرة أخرى من خلال مسلسل “‬رسايل” تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج ابراهيم فخر وهو العمل الذي تعقد أسرته حالياً جلسات العمل للاتفاق على تفاصيله الأخيرة للبدء في تصويره منتصف شهر كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.

وتعود زينة من خلال مسلسل “‬الخروج إلي الهاوية” والمقرر ان يشاركها البطولة فيه آسر ياسين الذي لم يتعاقد رسميا عليه حتى الآن والعمل من تأليف صالح مرسي واخراج خالد مرعي.

كما تستعد روبي، لخوض تجربة البطولة المطلقة بمسلسل “‬أهو دا اللي صار” ويشاركها فيه محمد فراج وسوسن بدر وتقوم أسرة العمل بجلسات مع المخرج حاتم علي للوقوف علي التفاصيل النهائية الخاصة به وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.

وتقدم الفنانة ياسمين صبري تجربة البطولة المطلقة الاولي في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل مأخوذ عن فورمات اسباني اخراج هاني خليفة ويكتب له السيناريو والحوار ورشة السيناريست تامر حبيب التي قامت بكتابة مسلسل “‬حلاوة الدنيا” رمضان الماضي، وتعقد أسرة المسلسل جلسات العمل للاستقرار علي اسمه والتعاقد مع باقي الممثلين.

كما تخوض الفنانة سميرة أحمد البطولة من خلال مسلسل “‬بالحب هنعدي” تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين وتعود الفنانة السورية سلاف فواخرجي للدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد غياب دام نحو 7 أعوام عن آخر أعمالها، مسلسل “‬كليوباترا” حيث تقدم بطولة مسلسل “‬خط ساخن” من تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح في دراما رمضان القادم.

أمّا إيمي سمير غانم فتخوض السباق الرمضاني بمسلسل “‬عزمي وأشجان” مع زوجها الفنان حسن الرداد والعمل من تأليف ورشة كتابة واخراج خالد الحلفاوي الذي يعقد جلسات عمل لتحديد موعد التصوير وترشيح باقي الممثلين لاتمام التعاقد معهم.

إلى الأعلى