أخبار عاجلة
تامر حسني يشعل الأجواء وجمهور الإسكندرية يستقبله بهتافات الحبّ والتقدير

تامر حسني يشعل الأجواء وجمهور الإسكندرية يستقبله بهتافات الحبّ والتقدير

متابعة بتجـــــــــــــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني احتفالية كلية الآداب في جامعة الإسكندرية بتخريج الدفعة ٧٦ في أحد الفنادق الكبرى بوسط المدينة بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور.

وشهد الحفل إقبالاً غير مسبوق من قبل الطلاب الذي احتشدوا لملاقاة نجم الجيل فاستقبلوه بحفاوة بالغة لم تشهد لها المنطقة مثيل من قبل فعانقوه بهيصات الحبّ والزغاريد.

أشعل تامر حسني أجواء الحفل بمجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، فردّدوا الكلمات معه عن ظهر غيب ورفعوا صوره ولافتات حملت أصدق كلمات الإعجاب والتقدير، وبمفاجأة منه قدّم الطفل جويرية حمدي من فريقه في “ذا فويس كيدز” على المسرح فشاركته الغناء.

وفور انتهاء الحفل، عبّر تامر حسني عن سعادته بلقاء طلاب وجمهور الاسكندرية وكتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “كل الشكر والحب والإحترام لطلاب كلية أداب جامعة الأسكندريه وارض وبحر وشعب الأسكندريه العظيم .اللي يعلم ربنا بحبهم قد ايه من اول حفله اغني فيها في حياتي في نادي سموحه قبل ما اتشهر وازاي استقبلوني وانا موهبه صغيره بسمعهم صوتي في حفلة الكينج وحبيب قلبي واخويا الكبير اللي بعشقه محمد منير”.

على صعيد آخر، ينشغل تامر حسني خلال الفترة الراهنة بالعمل على عدد من المشاريع الفنية ومن بينها ألبومه المنتظر وفيلمه الجديد والمقرر الإنطلاق بتصويره قريباً.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يعود ليطلّ على الجمهور ومحبّيه في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” إبتداءً من 2 كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.

إلى الأعلى