أخبار عاجلة
زينة تبدأ تصوير التاريخ السري لكوثر

زينة تبدأ تصوير التاريخ السري لكوثر

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بدأت الفنانة المصرية زينة تصوير أولى مشاهدها في فيلم “التاريخ السري لكوثر” بمشاركة ليلى علوي ومحسن محيي الدين.

ويعد الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين زينة والمخرج محمد أمين عقب فيلم “بنتين من مصر” عام 2009، والذي حقق نجاحاً لافتاً على المستوى النقدي والجماهيري، حيث شارك في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة جائزة المهرجان القومي للسينما عن دورها فيه.

من ناحية أخرى، انتهت زينة من تصوير آخر مشاهدها في فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وتظهر فيه بدور امرأة قبطية تدعى “مدينة”، متزوجة من عمرو سعد، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب تدينها الزائد، وذلك ضمن السياق الدرامىي لأحداث العمل.

ويعد فيلم “كارما” هو أول تعاون سينمائي بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم عمرو سعد، غادة عبد الرازق، وفاء عامر، ماجد المصـري، حسن الرداد، دلال عبد العزيز ومجدي كامل وآخرين.

الجدير بالذكر أن زينة تعاقدت على مسلسل درامي جديد، من إنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعي، والعمل مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب صالح مرسي، ومن تأليف حميد المدني يشاركها فيه الفنان آسر ياسين.

إلى الأعلى