أخبار عاجلة
محمود البزاوي: “تامر حسني لا ينام وتعلّمت منه”

محمود البزاوي: “تامر حسني لا ينام وتعلّمت منه”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: حلّ الفنان المصري محمود البزاوي ضيفاً على برنامج “لسه فاكر”، الذي تقدّمه المذيعة هند رضا عبر إذاعة “نجوم إف.إم” مساء الخميس 23 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

وتحدث البزاوي عن مشاركته بفيلم “البدلة” الذي يمثّل تعاونه الثاني مع النجم تامر حسني بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “تصبح على خير” لدى طرحه في الصالات السينمائية العربية في فترة عيد الفطر الماضي.

وكشف محمود البزاوي أنه يوم العرض الخاص بفيلم “تصبح على خير” قال لـ تامر حسني: “لو أعرف إن إنت هتبقى جامد كده أنا كنت اجتهدت” وتابع مشيراً إلى أن تامر فاجأه كثيراً في العمل تماماً كما فاجأ الجمهور.

وأضاف محمود البزاوي أن تامر حسني قدّم أجمل أدواره في فيلم “تصبح على الخير” وأوجد كوميديا حقيقية من الشخصية نفسها دون الإعتماد على “ايفيهات” مصطنعة وقال: “تامر ممثل جامد أوي”.

هذا وأشاد محمود البزاوي بالنجاح الكبير الذي حققه تامر حسني كمطرب في عالم التمثيل في ظلّ عدم قدرة عدد كبير من الفنانين على تحقيق ذلك وقال: “من ناحية الإجتهاد تامر حسني بيتعامل مع شغله باحساس المسؤولية الذي يتمتّع به الجرّاح أو الشخص الذي يعمل في الذرّة أو أي حاحة دقيقة جدا”.

واختتم محمود البزاوي حديثه عن تامر حسني مؤكداً أنه تعلّم منه أن يفكّر جيداً في كل خطوة يقوم بها وقال: “هو شخص لا ينام وأنا أحترم إجتهاده جداً وأنا شخصياً تعلّمت منه”.

 

 

إلى الأعلى