أخبار عاجلة
محمد عساف يدعم المنتج الفلسطيني ويساند صناعة بلده

محمد عساف يدعم المنتج الفلسطيني ويساند صناعة بلده

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: زار النجم الفلسطيني محمد عساف مركز التجارة الفلسطيني “بال تريد” في رام الله لدعم حملة “بلدي أطيب” تحت شعار “طيبة وجودة في بلدي موجودة”، وقد تم تكريم محبوب العرب خلال الزيارة كَسَفيرًا للحملة وعلق صاحب اللقب من خلال صفحته الخاصة على “فيسبوك” فكتب: “لنرتقي بمنتجنا الفلسطيني في الداخل و لننشره في الخارج …أتمنى من كل شرائح المجتمع الفلسطيني دعم حملة (بلدي أطيب)”.

ويأتي دعم محمد عساف للقطاع الصناعي الفلسطيني لفظياً ومعنوياً كمبادرة رمزية مهمة، حيث يساهم من خلال نجوميته في تسليط الضوء على المنتجات الفلسطينية وجلب الانتباه إلى تواجدها والتأثير على الأنماط الشرائية للمستهلك.

محمد عساف لا يتوانى عن تسخير شهرته وجماهيريته في خدمة بلده فلسطين، ففي كل حفلة يحيها، سواء في دول عربية أو في أوروبا وأمريكا، يرفع كوفيته والعلم الفلسطيني بوطنية متأصلة في حنايا انتمائه، و يتطلع دائما الي فرص لجلب الأمل لبلده.

جدير بالذكر أن محمد عساف أحيا خلال الفترة الماضية عدّة حفلات خيرية في مدن كبيرة ذهبت جميع عوائد تذاكرها الى أطفال غزة، ويستعد حالياً لإقامة حفلات خيرية جديدة في شهر ديسمبر المقبل في 7 مدن أمريكية ستستخدم عوائدها في أعمال إنسانية في بلده الأم.

إلى الأعلى