أخبار عاجلة
باسكال صقر تبكي مع شقيقتها كارول على الهواء والسبب قصتهما الحزينة!

باسكال صقر تبكي مع شقيقتها كارول على الهواء والسبب قصتهما الحزينة!

عن المكتب الإعلامي – بيروت: بمناسبة عيد الإستقلال اللبناني، حلّت الفنانة باسكال صقر ضيفة شادي ريشا في برنامج “سهرة عمر” الذي يُعرض مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، قالت باسكال أنّ طريق الفن الذي اختارته لم يكن صعباً على الإطلاق، لأنّها مقتنعة بالفن الملتزم، وقالت: “كنت سأجد صعوبة لو اضطررت لتقديم أغنيات تجارية لكسب المال فقط”.

وعن علاقتها بالمؤسسة العسكرية وتلبيتها لجميع الحفلات والمهرجانات الخاصة بالمؤسسة، قالت: “واجب كل إنسان وطني أن يقف إلى جانب جيش بلده، وأنا أول الداعمين له وأرى أنّه من واجبي الغناء له وللوطن”.

الحلقة تضمنّت العديد من الإتصالات، من ضمنها إتصال مع الفنان الكبير إلياس الرحباني والشاعر والموسيقي انطوان جبارة الذين أشادا بباسكال وعبّرا عن إعجابهما الكبير بفنّها.

كما تضمنّت الحلقة إتصال من شقيقتها الفنانة كارول صقر، التي قالت: باسكال مليئة بالحب والعاطفة والأمومة، لدينا شخصيتين مختلفتين، لكننا نتكامل بالروح”. ثم عادت وقدّمت أغنية Sad Is my story برفقة باسكال، ومن شدّة تأثرهما بكلمات الأغنية، بكت كل من باسكال وكارول مباشرةً على الهواء.

كارول أكدت أنّها تفكر بالترشّح إلى الإنتخابات النيابية في حال جرت، أما هدفها فهو تحييد لبنان عن الصراعات الخارجية.

نفيد بالذكر أنّ السبت المقبل الذي يصادف يوم 25 تشرين الثاني، ستعرض حلقة خاصة بالفنانة الكبيرة صباح كتحية لها في ذكرى الثالثة لرحيلها.

برنامج “سهرة عمر” يعرض مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان الساعة التاسعة والنصف مساءً وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

 

Loading...
إلى الأعلى