أخبار عاجلة
حب من طرف واحد في Ae Dil Hai Mushkil – بالصور

حب من طرف واحد في Ae Dil Hai Mushkil – بالصور

عن المكتب الإعلامي – ام بي سي: يعطينا الحب سعادة لا توصف ويجعلنا نرى الدنيا بالألوان الزاهية، لكنه يؤلمنا أحياناً، خصوصاً عندما تتوجّه مشاعرنا نحو الشخص غير المناسب، الشخص الذي لا يشعر بوجودنا. هنا يكون الحب من طرف واحد، ويتحتم علينا أن نتّخذ القرار الصعب. فهل نقفل الصفحة إلى الأبد ونحاول إيجاد حب آخر، أم نكمل السعي علّنا ننجح في استمالة من نحب! هذا الصراع يعيشه أبطال الفيلم الهندي الجديد “Ae Dil Hai Mushkil” الذي تعرضه حصرياً MBC Bollywood، وهو يُعرض لأول مرّة على شاشة التلفزيون في كافة أنحاء العالم.

ترصد قصة الفيلم الرحلة العاطفية لكل من أليزا (أنوشكا شارما) وإيان (رانبير كابور) وسابا (ايشواريا راي باتشان)، مصوراً التعقيدات التي تمر بها العلاقات بين الأشخاص الثلاثة. ففي حين وقع إيان في حب إليزا، لا تتمكّن هذه الأخيرة من أن تعتبره أكثر من صديق. وفي محاولة منه لتجاوز عقدة الحب من طرف واحد، يقرر إيان، مواعدة امرأة أخرى هي سنا (أيشواريا راي)..

يسجل الفيلم ظهوراً خاصاً وإطلالة مميّزة للنجميْن الشهيريْن شاروخان وعاليا بهات، علماً بأنه حصد 13 جائزة في العام 2016، وصُنف كأحد أفضل الأفلام التي أُنتجت خلالها.

يُعرض فيلم Ae Dil Hai Mushkil” حصرياً ولأول مرّة على MBC Bollywood، الثلاثاء في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

إلى الأعلى