أخبار عاجلة
نيكول سابا تتألّق، تسرق الأنظار وتشارك “هواوي” الإحتفال

نيكول سابا تتألّق، تسرق الأنظار وتشارك “هواوي” الإحتفال

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حضرت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفل إطلاق سلسلة الهواتف المتطورة لشركة “هواوي” التي ترعي فيديو كليبها الجديد “صورة سيلفي” بحضور عدد كبير من مشاهير المجتمع ومدراء الشركة وكبار العملاء.

بدأ الحفل بالتعريف لمميزات هواوي Mate 10 Series المكونة من 3 هواتف  وهي هواوي Mate 10، Mate 10 Pro وهواوي Mate 10 Porsche Design بعدها قام جورج لي مدير عام هواواي مصر بالترحيب بـ نيكول سابا واهدائها أحدث اصدارات الشركة كما وشاركها التقاط صورة على طريقة الـ “سيلفي” مع الهاتف الجديد الذي يعد “اصدار خاص” لها فقدّمت من جانبها أغنيه “هفضل أحلم” بناء على رغبة الجميع.

وتعتبر “هواوي” الراعي الرسمي لفيديو كليب نيكول سابا “صورة سيلفي” الذي تم تصوير مشاهده على مدار 48 ساعة داخل شوارع القاهرة وأحد فنادق العاصمة المصرية مع المخرج ياسر سامي في ثاني تعاون لـ نيكول سابا معه بعد كليب “قررت” الذي صدر منذ عامين.

نفيد بالذكر أن أغنية “صورة سيلفي” من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع توما وهي أغنية مصرية شعبية أمّا العمل المصوّر فيحمل توقيع المخرج ياسر سامي وهو الكليب الأوّل الذي تصوّره نيكول سابا في مصر ومن المقرر عرضه مع بداية شهر كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.

إلى الأعلى