أخبار عاجلة
جون سينا ينشر صورة تامر حسني فهل يجتمعان قريباً؟

جون سينا ينشر صورة تامر حسني فهل يجتمعان قريباً؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: في خطوة مميّزة منه نشر المصارع العالمي جون سينا صورة للنجم المصري تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” العالمي للصور والفيديوهات القصيرة.

وقد أعرب عدد كبير من محبّي تامر حسني ومتابعي المصارع والممثل العالمي عن إعجابهم بالخطوة التي قام بها جون سينا وسط تساؤلات كثيرة حول السبب وراء نشره صورة تامر وإمكانية أن يجمع بينهما عمل فني مشترك خلال المستقبل القريب.

وفي متابعة للتعليقات التي ملأت مواقع التواصل الإجتماعي، أكّدت مجموعة من نادي عشاق جون سينا أن الأخير من متابعي تامر حسني والمعجبين بأعماله، يطّلع على أخباره باستمرار ويطلب منهم أن يترجموا له أغنياته وأفلامه حيث يعتبره فنان شامل يبرع بالغناء والتمثيل في آن ويمتلك قدرة هائلة في عالم الكوميديا كما ويؤكد أن دخوله هوليوود سيشكّل إضافة مهمّة خاصةً بعد تخليد اسمه كأحد أساطير العالم في ظاهرة أولى من نوعها عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بالمسرح الصيني العريق.

فهل يشهد العاام وجمهور تامر حسني وجون سينا على تعاون قريب بيينهما ويكون العمل خطوة تمثيلية أولى من نوعها في الجميع بين الثقافتين الشرقية والغربية؟

A post shared by John Cena (@johncena) on

Loading...
إلى الأعلى