أخبار عاجلة
ماجد المصري أمام تحدّ رباعي الأهداف فهل ينجح؟

ماجد المصري أمام تحدّ رباعي الأهداف فهل ينجح؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يعيش الفنان ماجد المصري، نشاطاً فنياً كبيراً خلال الفترة الراهنة، فإلى جانب أنه يعرض له مسلسل “الطوفان” عبر إحدى الفضائيات، وهو العمل الذي تم تأجيله في شهر رمضان الماضي، ليعرض حالياً خارج السباق الرمضاني وتحقيقه نجاحاً ملحوظاً وردود أفعال إيجابية منذ حلقاته الأولى، يبدو بوضوح أن هذه المرحلة تشكّل تحدياً له بـ4 أعمال فنية جديدة ضمن إطار التنفيذ.

أول الأعمال الفنية التي تحظى باهتمام ماجد المصري، فيلم “أهل الكهف” الذي يواصل تصويره حالياً، والعمل يجمعه بالنجوم مي سليم، عايدة رياض، محمود عبدالمغني وهو من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي.

الفيلم الآخر لـ ماجد المصري هو فيلم “عقدة الخواجة”، والذي يجمعه بالفنان حسن الرداد وعدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد وهنا الزاهد، وهو من تأليف هشام ماجد وشيكو، إخراج بيتر ميمي وإنتاج أحمد السبكي.

والعمل الثالث الذي ينشغل به ماجد هو فيلم “كارما”، للمخرج خالد يوسف والذي يعود به الأخير إلى عالم السينما بعد غياب، والفيلم يجمع مجموعة من النجوم من بينهم غادة عبدالرازق، زينة، عمرو سعد، حسن الرداد، دلال عبدالعزيز.

أما العمل الرابع والأخير الذي يصبّ ماجد المصري تركيزه عليه هو مسلسل تلفزيوني بعنوان “عشرة جميلة” من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

بذلك يكون ماجد المصري أمام تحدّ رباعي الأهداف فهل ينجح به وتحقق الأعمال التي يحضّر لها النجاح المتوقع لها؟

إلى الأعلى