أخبار عاجلة
تامر حسني يحقق نجاحاً جماهيرياً تاريخياً في لاس فيغاس

تامر حسني يحقق نجاحاً جماهيرياً تاريخياً في لاس فيغاس

متابعة بتجــــــــــــــرد: يواصل النجم المصري تامر حسني جولته الأمريكية التي يسجّل خلالها نجاحات جماهيرية غير مسبوقة على مستوى الحفلات الغنائية العربية في الإغتراب وتحديداً في الولايات المتحدة.

محطّة تامر حسني الرابعة خلال الجولة كانت في ولاية “لاس فيغاس” مساء 11 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، حيث كان بإنتظاره حشد غفير من عشاقه من الجاليات العربية والأجانب.

ووسط حضور تخطى كل التوقعات وأذهل الجهات المنظمة للحفل، أطلّ تامر حسني على محبّيه الذين حضروا من مختلف أنحاء الولاية والولايات والمناطق المجاورة، وقدّم لهم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي سبقوه إلى ترداد كلماتها.

تامر حسني أشعل الأجواء وقلب كل المقاييس من جديد، فغصّت قاعة Paris Las Vegas Hotel & Casino بصحيات محبّيه الذين تفاعلوا معه بأسلوب غير إعتياديّ لا يتكرّر في الولايات المتحدة الأمريكية مع أي فنان عربي سواه.

ومن المعروف أن الحفلات العربية في “لاس فيغاس” معدودة وذلك لضعف تواجد الجاليات فيها، إلاّ أن تامر حسني بدّل مرّة جديدة مفاهيم النجاح واستقطب أكبر حضور جماهيري عربي وأجنبي في تاريخ الولاية.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يستكمل حالياً حفلاته الأمريكية حيث سيلتقي الجمهور في  17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في “هيوستن” على أن يختتم الجولة في 18 الشهر في “أورلاندو”.

Loading...
إلى الأعلى