أخبار عاجلة
أنغام تتألق في دبي بحفل “كامل العدد” وتهدي الجمهور 24 أغنية

أنغام تتألق في دبي بحفل “كامل العدد” وتهدي الجمهور 24 أغنية

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أحيت النجمة المصرية أنغام حفلاً غنائياً كبيراً مساء 10 تشرين الثاني/نوفمبر في قاعة راشد بالمركز التجاري العالمي في مدينة دبي، بحضور جمهور عريض من مختلف الجنسيات العربية.

وحمل الحفل لافتة “كامل العدد” كما وكان ضمن الحضور الفنانة ميساء مغربي، الشاعر حسين اليامي الذي كتب لأنغام أغنية “قول حاضر”، مصمم الأزياء سراج سند وغيرهم من المشاهير.

صعدت أنغام على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وخطفت الأنظار بإطلالتها حيت ارتدت فستاناً من بيت أزياء “La Jovani” في لوس أنجلوس الأمريكية.

وافتتحت أنغام حفلها بأغنية “عمري معاك” وسط تصفيق حار من الحضور، بعدها عبرت عن سعادتها بتواجدها في دبي وتمنت لهم أن يستمتعوا بالحفل، ثم قدّمت باقة منوعة من أغنياتها القديمة والجديد ومنها “بين البينين”، “بحبك وحشتيني”، “هيبة ملك”، “قول حاضر”، “اتجاه واحد”، “أهي جات”، “ما في مثلك”، “حتة ناقصة”، “طول ما أنت بعيد”، “أصعب جرح”، “خلي بكرة لبكرة”، “بعتلي نظرة”، “عن فرح غايب”، “بترجعلي”، “قلبي معي”، “بتحبها ولا”، “عرفها بيا”، “ما حد فاضي”، “قلبك”، “أكتبلك تعهد”، “واحدة كاملة”، “جنبك مكاني”، واختتمت بـ”سيدي وصالك”.

نفيد بالذكر أن الحفل يعد الأول الذي تحييه أنغام منفردة في دبي، وكان من تنظيم “Mission control x” وبمشاركة مهندس الصوت ياسر أنور وإضاءة جون وليم.

إلى الأعلى