أخبار عاجلة
خاص: أصالة ردّت على دريد لحام بكل إحترام ولياقة ومنّا لها ألف تحية

خاص: أصالة ردّت على دريد لحام بكل إحترام ولياقة ومنّا لها ألف تحية

العنوان الأبرز الذي تداولته الصحف والمجلّات خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية كان : دريد لحام: “من هي أصالة؟ لا أعرفها”.

هذا التصريح القاوي والقاسي لكبير الدراما السورية لم يمّر مرور الكرام فحين طلب منه إعطاء رأيه بمواقف أصالة تجاه النظام السوري أجاب:  ”مين هيّي”؟ وأردف قائلاً: “لا أعرفها”، و لدى سؤاله مجدداً “ألا تعرف المغنية أصالة؟” أجاب لحام: “آه المغنية! صوتها جميل. هي أخطأت لأنها تريد أن يكون كلّ السوريين مثلها. وموقفها يرجعنا إلى مقولة من ليس معي فهو ضدي. ولذلك، من الأفضل أن أعرف أصالة كمغنية وليس أكثر.”

هذه التصريحات، أثارت حفيظة النجمة أصالة التي ردّت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتبت: “كون الأستاذ دريد لحام لايعرفني يؤلمني وإن كان ينفي معرفته بي خوفاً على نفسه من موقفي (الإنساني) وأضع تحت الإنساني مليار خط فأنا أعذر انتماءه”

as2

ثم أضافت: “دريد لحام تاريخ عظيم وهو أكبر بكثير من أن نحاسبه ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصه وله حق علينا احترامه”

as1

ردّ أصالة اليوم لم يأتي كما توقعه البعض، حيث أن كثر إنتظروا أن يكون قاسياً ويشتعل الحرب بين نجوم سوريا مرّة جديدة خاصةً وأن كل من أصالة ودريد لحام يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، ولكل مشجعيه في مجاله إلاّ أن أصالة وبرقيها وأخلاقها التي لم نشهد لها مثيل يوماً في مواقف كهذه أقفلت الموضوع وردّت بإحترام كبير على لحام الذي قد يكون في سنّ والدها معتبرةً أنه تاريخ عظيم ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصة مؤكدةً أن له الحق عليها وعلى الجميع إحترامه.

من أسرة موقع بتجرد نتوجّه للنجمة السورية العربية أصالة نصري بألف تحيّة على موقفها الرائع وأخلاقها الرفيعة التي لن ينال منها أحد.

إلى الأعلى